العاب جماعيةسلة

ياسر عبدالوهاب : اللاعبون على قدر المسئولية.. و نركز في المواجهة القادمة

أعرب ياسر عبد الوهاب مدرب عام الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق بالأمس على نظيره الاتحاد السكندري في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر.
وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة ٧٤/٦٩ ليتقدم في المواجهات بنتيجة ٢/١ بالنهائي الذي يقام بنظام “الأفضل من خمسة”
وقال عبد الوهاب عقب المباراة : “الحمد لله على الفوز واللاعبون كانوا على قدر المسئولية ونفذوا تعليمات الجهاز الفني بقيادة الإسباني اجوستى بوش”.
وأضاف :”طوينا صفحة المباراة و نركز في المواجهة القادمة يوم السبت المقبل ونسعى لحسم البطولة رغم المنافسة القوية مع فريق الاتحاد صاحب القدرات الفنية العالية و الخبرات الكبيرة”.

وسبق وفاز الاتحاد في المباراة الأولى بنتيجة 83/56 فيما فاز الزمالك في المباراة الثانية بنتيجة 70/80 بخلاف فوز الفريق في مباراة الأمس

جدير بالذكر ان المباراة الرابعة بين الفريقين ستقام يوم السبت في السابعة مساء على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وكانر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة قد قرر استخدام تقنية الفيديو ”Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر.

وأشرفت لجنة التحكيم برئاسة أحمد الفلكي على تجهيز صالة برج العرب بالاسكندرية لاستقبال تقنية الفيديو IRS خلال مران المنتخب الأول للسيدات بقيادة إيهاب الألفي.

وقرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، تأجيل مباريات الزمالك في الدور قبل النهائي من منافسات دوري السوبر للرجال بسبب مشاركة الفريق الأبيض في بطولة إفريقيا والتي حصد لقبها على حساب اتحاد المنستير التونسي.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد السكندري هو حامل لقب البطولة الماضية عقب فوزه على نظيره الأهلي بنتيجة 3 – 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى