العاب فرديةمنازلاتىرئيسية

ياسمين الجويلي لاعبة الكاراتيه : فخورة برفع علم مصر .. وهدفي ذهبية العالم في 2022

أعربت ياسمين الجويلي لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه عن سعادتها لما حققته من بطولات هذا الموسم بعد الفوز بذهبية بطولة الشرطة العربية ، قائلة “أنا فخورة للغاية برفع علم مصر مع عزف السلام الوطني وبالنسبة لي  هذه الذهبية مهمة كي أختتم تم بها الموسم”.

وأضافت الجويلي: “هذا الموسم بالنسبة لي كان مهما وحققت إنجازات رائعة وأخذت خطوة كبيرة وليست  سهلة، وأنا راضية عن أدائي حيث كنت أول في بطولة البحر المتوسط وأول افريقيا وحققت كل الألقاب في الشباب”.

وتابعت: “هذه السنة  كانت مرحلة انتقال من الشباب للكبار فالكبار مرحلة صعبة للغاية وتحتاج خبرة عالية ورغم صغر سني نجحت في تحقيق نتيجة مع الكبار وكانت بداية الموسم أن  ألعب كبار، حيث حققت برونزية البريميرليج بالقاهرة ٢٠٢١ في أول مشاركة لي ولعبت البريميرليج في موسكو ولكن لم يحالفني الحظ  ولكن حققت أول بحر متوسط في قبرص ، كماحققت فضية في إفريقيا وأخيرا ذهبية في البطولة العربية بالجزائر”.

وأشارت الجويلي أنها أتمت  ٢٠ سنة وكانت تلعب شباب وحصولها على برونزية في أول مشاركة لها مع الكبار تعتبره إنجازا وإضافة مهمة لمسيرتها الرياضية.

وأوضحت ياسمين أن عامل الخبرة وشغفها بهذه اللعبة هو سبب تحقيقها للميدالية البرونزية في البريميرليج التي تعد من أصعب بطولات الكاراتيه والتي بالضرورة أهلتها لبطولة العالم.

وأشادت ياسمين بالمستوى العام لبطولة العالم  ، قائلة بأن بطولات الكبار عموما قوية للغاية وكانت أقوى المباريات التي خاضتها أمام بطلة أوكرانيا ، لما تتصف به من خبرة أكثر وقوة بنيان أعلى.

واختتم ياسمين أن طموحها هو رفع علم مصر في كل المحافل الدولية وأن تكون بطلو العالم في 2022 تحت 21 سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى