العاب فرديةمنازلات

ياسمين جويلي ل ” تتويج” هدفي بطولة العالم للكاراتيه

كشفت ياسمين الجويلي بطلة الكاراتيه ل “تتويج ” عن أن هدفها هو بطولة العالم كبار للكارتيه التي ستقام في دبي الشهر القادم .

يأتي هذا التصريح بعدما فازت الجويلي بالمركز الأول وحصدت الذهبية في بطولة البحر المتوسط للكاراتيه تحت ٥٠ك آنسات التي أُقيمت بقبرص «كبار وناشئين»، في الفترة من ٢٢ وحتى ٢٤ أكتوبر الجارى .

لعبت الجويلي أول مباراة مع اليونان وفازت 8/ صفر
وفي ثاني مبارياتها لعبت في مواجهة قبرص وفازت 3/ صفر
وفي آخر مباراة تغلبت على لاعبة قبرص 4/ صفر

وأعربت الجويلي عن مدي سعادتها بالفوز وقالت إن هذه البطولة احتكاك قوي ومهم قبل بطولة العالم كما أنها كانت حريصة على المركز الأول .

يذكر أن منتخب الشباب حقق في بطولة قبرص ٤ ميداليات ذهبية وواحدة فضية و ٦ برونزية و وواحدة مركز خامس، حيث حقق ذهبية وزن ٥٥ك اللاعب ياسين فرحات، وذهبية وزن ٦١ ك اللاعب عمر هاشم، وذهبية وزن ٦٨ ك اللاعب زياد المهدي، وذهبية جماعي الشباب كوميتيه Egypt A، وفضية وزن ٥٥ ك اللاعب زياد عمرو، وبرونزية وزن ٦١ ك اللاعب احمد مصطفى، وبرونزية وزن ٦٨ اللاعب محمود عبد العزيز، وبرونزية وزن ٦٨ ك اللاعب اسلام منصور، وبرونزية وزن ٧٦ ك اللاعب عمرو عسكوره، وبرونزية وزن ٧٦ ك اللاعب اشرف المناوي، وبرونزية وزن + ٧٦ ك اللاعب احمد طارق، ومركز خامس وزن + ٧٦ ك اللاعب حسين حسن، وبذلك يكون مجموع ما حققه منتخب الشباب و الناشئين ٩ ذهبيات و ٣ فضيات و ١١ برونزية و ٢ مركز خامس.

 

إقرا ايضا…

وزير الرياضة يهنئ منتخب الكاراتيه بفوزه بالمركز الأول ببطولة البحر المتوسط

المغرب تحرز 16 ميدالية متنوعة فى بطولة البحر المتوسط للكاراتيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى