العاب جماعيةطائرة

بعد انتقال رباعي طائرة الأهلي إلى الزمالك .. ياسمين نوح لـ “تتويج”: نحن في زمن الاحتراف وأعد الجماهير بحصد كل البطولات في الموسم الجديد

محمود صبري

تعد ياسمين نوح كابتن الفريق الأول لسيدات الطائرة بنادي الزمالك بمثابة العمود الفقري الذي يرتكز عليه الفريق الأبيض، لاعبة ذات مواصفات خاصة، حبها لكيان الزمالك تخطي الحدود، تسعي دائما وراء المكسب والانتصار بمستواها المتميز داخل الملعب، حققت الكثير من البطولات المحلية مع الفريق الأبيض بمختلف المراحل السنية، عادت بعد فترة الحمل لعالم الطائرة من جديد بأحلام واسعة المدي، وها قد تحقق حلمها الخاص بتعاقد الفريق مع رباعي طائرة الأهلي، ليكون الموسم المقبل لياسمين هو موسم الحلم وموسم هيمنة الأبيض علي منافسات اللعبة محليا قبل الإعتزال.

دخل “تتويج نيوز” في حوار خاص مع اللاعبة ياسمين نوح لتكشف فيه عن رأيها في تعاقد إدارة الزمالك مع رباعي طائرة الأهلي، وتعليقها علي الهجوم الحاد علي الرباعي المنتقل حديثا لميت عقبة من قبل الجمهور والجهاز الفني للفريق الأحمر، وكشف أسرار مغادرة اللاعبات للأهلي وما خلف الكواليس، وطموحاتها في الفترة المقبلة مع الزمالك، والحديث عن موعد اعتزالها الملاعب، وكشف مثلها الأعلي في الكرة الطائرة، والعديد من الأمور الأخري خلال السطور التالية..

●●كيف يستعد الفريق للموسم الجديد بقيادة المخضرم أحمد فتحي؟

نستعد بكل قوة للموسم الجديد بأحلام وطموحات مختلفة، الفريق أصبح مدعما الآن بأفضل اللاعبات في إفريقيا، ومع التعاقد مع مدير فني مخضرم ومتميز مثل أحمد فتحي فهذا بكل تأكيد سيكون المفتاح الثمين لحصد البطولات خلال المرحلة المقبلة، فالزمالك مع بداية الموسم سيهيمن علي منافسات اللعبة محليا وسيتصدر المشهد ويعتلي القمة.

●●رأيك في تعاقد إدارة الزمالك مع رباعي طائرة الأهلي.. وتعليقك على تعرضهم لحملات هجوم واسعة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.. ولماذا يطلق عليك جمهور الأهلي لقب اللاعبة المثيرة للجدل؟

التعاقد مع رباعي طائرة الأهلي يعد بالنسبة لي بمثابة الحلم الكبير الذي تحقق، الفريق الآن أصبح أقوي بكثير من ذي قبل، وأصبح قادرا على حمل رايات الانتصارات، وإرضاء الجمهور المحب للفريق الأبيض هو هدفنا خلال تلك المرحلة، أما عن تعرض الرباعي لحملات من الهجوم الحاد ، فهذا بالتأكيد أمر ساذج وغير مبرر، الرياضة احتراف وخوض تجربة جديدة في فريق بمكانة وعراقة الزمالك يعد قرارا ذكيا، عندما تفشل الإدارة في تلبية مطالب نجوم الصف الأول في الفريق ومعاملتهم بطريقة غير احترافية والتقليل من مكانتهم الفنية ، هنا يكون الرحيل القرار الأفضل، وتلقيبي بلقب اللاعبة المثيرة للجدل أمر لا يشغلني، الدفاع عن الزمالك والرد علي حملات هجوم موجهة ضد أي فرد في الفريق هو أمر واجب علي، ولا أنظر للانتقادات.

●●ما رأيك في مقولة أن الفرق الكبري لا تقف علي شخص بعينه مثلما صرح الجهاز الفني للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بعد رحيل الرباعي عن الفريق.. ولماذا يربط الجمهور بين لفظي الاحتراف وخيانة الانتماء لكيان ما في عالم الرياضة؟

شعار “الفريق الكبير لا يقف علي شخص بعينه” يعد شعارا مميزا، والسير على هذا النهج أمر جيد لضبط الإتزان الفني في الفرق الكبري، ولكن عندما تعامل نجوم الفريق بطريقة غير جيدة وتطلب منهم التمسك بالفريق تحت شروط خاصة فهذا أمر مختلف، التحدث من قبل أحد أعضاء الجهاز الفني للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عن رحيل الرباعي بهذا الشكل السييء، وصب سبب رحيلهم علي رغبتهم في عوائد مادية هو أمر فارغ من الصحة، ولا تعد الرغبة المادية هي سبب رحيل الرباعي عن الفريق الأحمر.

●●طموحاتك في الفترة المقبلة مع الفريق الأبيض.. وماذا عن قرار الاعتزال؟

طموحاتي في الفترة المقبلة هي تحقيق كل البطولات في الموسم الجديد ورسم تاريخ جديد للكرة الطائرة بالنادي لتكون طريقا ممهداً لرفع أسم الزمالك عاليا في منافسات الكرة الطائرة محليا وإفريقيا، الموسم القادم سيكون موسمي الأخير قبل الاعتزال، وأتمني أن أنهي مشواري داخل أسوار نادي الزمالك ببطولات غالية يتذكرني بها الجمهور.

●●كلمة لإدارة نادي الزمالك بعد المجهود الضخم والمبذول للرقي بقطاع الصالات بالفريق.. وما هي رسالتك لجمهور الزمالك؟

إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور وأبنائه يقدمون العون دائما للفريق، ويعطون كل نجم في الفريق عقودا مثالية، إضافة لمعاملة كل فرد داخل منظومة فرق الصالات بمختلف قطاعاتها بطريقة احترافية ومميزة تفوق أي فريق آخر، وتمنع حدوث الإضرابات التي نشاهدها حاليا تجتاح فرق منافسة، فالزمالك هو بيتي الكبير الذي نشأت بين أسواره وتمتعت فيه بأفضل معاملة ممكنة، رسالتي للجمهور هي وعدهم بحصد كل البطولات في الموسم الجديد.

●●أخيرا من هو المدرب صاحب الفضل الأكبر عليك خلال مشوارك مع اللعبة.. ومن مثلك الأعلي في الكرة الطائرة؟

المرحوم جابر عبد العاطي هو المدرب صاحب الفضل الأكبر علي ولن أنسي أبدا ما فعله من أجلي، وهناء حمزة هي مثلي الأعلي في الكرة الطائرة كونها شخصية راقية قبل أن تكون لاعبة وإدارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى