العاب جماعيةكرة قدم

يتعامل بوجهين.. كيروش يفتح النار على المدير التنفيذي لاتحاد الكرة

هاجم البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر مسؤولي اتحاد الكرة والمدير التنفيذي بعد خصم مبلغ 25 ألف دولار قيمة غرامة الكاف الموقعةعليه في كأس الأمم الإفريقية 2021 بسبب عدم حضوره مؤتمر صحفي في نهائيات البطولة .

 

وكانت قد تداولت أنباء حول بدء اتحاد الكرة عن طريق حازم إمام عضو مجلس الإدارة التفاوض مع كيروش حول عودته من جديد لقيادة الفراعنةبعقد جديد.

 

ورحل كيروش عن تدريب مصر منذ 3 أشهر بعد انتهاء عقده وعدم تجديد التعاقد بعد انتهاء مشوار مصر في تصفيات كأس العالم وخسارتهاأمام السنغال في التصفيات المرحلة الفاصلة.

 

وقال كيروش في رسالة لموقع تتويج ” : “وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يتعامل بوجهين وجه أمامي ووجه خلفي وعار عليههذا التصرف فلا أعتقد أنه كان نفس الشخص الذي يقوم بدعوتي للعشاء”.

 

وأضاف: ” كيف لديك الشجاعة لتسيء إلي بهذا القرار وخصم غرامة الكاف من راتبي و كما تعلم، ورئيس اتحاد الكرة يعلم والمجلس كله أنه لاعلاقة لي بهذه العقوبة”.

 

وتابع : “لدي شهود بتلك الواقعة واللواء حلمي مشهور الذي كان بصحبتي في تلك الأزمة ويشهد جميع أفراد المنتخب الوطني أن عدم حضورالمؤتمر الصحفي في بطولة كأس أمم إفريقيا هو خطأ الاتحاد الأفريقي. والشرطة في الكاميرون “.

 

وأتم : “كيف تسيء لي بهذا التصرف ويتم خصم تلك العقوبة من راتبي وأنا لا أستحق هذه المعاملة من الجميع وأعدك بأنني سأقاوم هذهالإساءة وهذا القرار غير الصادق “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى