العاب جماعيةىرئيسيةىنرشح لكميد

خاص .. بيريرا مدرب البرتغال يقود يد الأهلي خلفا لطارق محروس

توصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لاتفاق مع باولو بيريرا مدرب منتخب البرتغال لكرة اليد لقيادة القلعة الحمراء في الفترة المقبلة  خلفا لطارق محروس المدير الفني السابق والذي تمت إقالته مؤخرا لتراجع النتائج.

وكشف مصدر بالأهلي لموقع “تتويج نيوز” أن ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد بالأهلي الذي تم تكليفه من مجلس الإدارة باختيار الجهاز الفني الجديد توصل لاتفاق مع باولو بيريرا مدرب البرتغال لقيادة الأهلي في الفترة المقبلة.

وتابع المصدر أن لبيب سيعقد جلسة مع المدرب البرتغالي خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقود والاتفاق على كافة بنود العقد واختيار الجهاز المعاون له في الفترة المقبلة.

وقد يشهد الجهاز الجديد تواجد هاني الفخراني نجم الأهلي الأسبق والمدير الفني السابق للشارقة الإماراتي ليكون مساعدا للمدرب البرتغالي.

وحقق بيريرا طفرة كبيرة مع كرة اليد بالرتغالية منذ توليه المسؤولية حيث حقق المركز السادس لأول مرة في تاريخ البرتغال ببطولة أمم أوروبا 2020 التي أقيمت في النمسا والنرويج والسويد، ليتأهل فريقه لأولمبياد طوكيو ويحقق المركز التاسع هناك.

كما شاركت البرتغال تحت قيادته في بطولة العالم الأخيرة بمصر وحقق حينها المركز العاشر، وحصل على جائزة أفضل مدرب في البرتغال عام 2020.

إقالة طارق محروس

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الشكر لطارق محروس، قد قرر إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد ومعاونيه، عن الفترة التي تولوا فيها المسئولية.

وأكد الأهلي في بيانه أن الجهاز الفني لفريق يد الأهلي قد بذل أقصى ما لديه من جهد لتحقيق أفضل النتائج.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي تعيين ياسر لبيب رئيسًا لجهاز كرة اليد وتكليفه بتشكيل الجهاز الفني الذي يتولى المسئولية لنهاية الموسم.

يذكر أن الأهلي قد خسر لقب الدوري الموسم الماضي ولقب كأس السوبر الإفريقي أمام غريميه التقليدي للزمالك وتوج بلقب كأس مصر وكأس الكؤوس الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى