العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

يرصدها “تتويج نيوز” ؛ أبرز الانتقالات الشتوية في الدوري المصري

 كتب – حسام صديق

أبرمت أندية الدوري المصري الممتاز العديد من الصفقات القوية التي كانت تثير الجدل حول الشارع الرياضي المصري. ويستعرض موقع “تتويج نيوز” لقرائه أبرز الانتقالات الشتوية التي انتقلت مؤخراً إلى أندية الدوري المصري الممتاز.

نجح نادي الزمالك أمس في الحصول على صفقتين من العيار الثقيل تعويضاً لرحيل مصطفى محمد إلى أحد أندية الدوري التركي على سبيل الإعارة، حيث تعاقدت إدارة البيت الأبيض مع المهاجم الشاب مروان حمدي لاعب فريق مصر المقاصة لمدة أربعة مواسم، أيضاً في نفس التوقيت تعاقد الزمالك مع المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لاعب المقاولون العرب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

في المقابل أعار نادي الزمالك كلاً من مصطفى فتحي وكريم بامبو إلى سموحة والبنك الأهلي على الترتيب بسبب قلة مشاركتهم في مباريات الفريق، وقررت الإدارة عودة صانع ألعاب الفريق السابق أيمن حفني لمدة 6 أشهر.

من أهم الصفقات البارزة في الفترة الأخيرة بالدوري المصري، انتقال الكاميروني فابريجاس نجاه ظهير أيسر الرجاء المغربي إلى فريق سيراميكا كيلوباترا، في المقابل نجحت إدارة الفريق في التعاقد مع مهاجم الأهلي الشاب أحمد ياسر ريان حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة. ونجحت إدارة نادي الجونة في التعاقد مع المهاجم الكونغولي إدريس مبومبو قادماً من فريق نكانا الزامبي تعويضاً لرحيل الزامبي والتر بواليا والذي رحل لصفوف النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى