العاب فرديةالعاب مضربحواراتحوارات ومقالاتىرئيسية

يسرا حلمي بعد التتويج ببطولة الجمهورية لتنس الطاولة ل”تتويج” :لم أتوقع الفوز باللقب وأشكر أسرتي على الدعم

 

عبرت يسرا أشرف حلمي عن سعادتها بالفوز بلقب بطولة الجمهورية لفردي سيدات تنس الطاولة والتي أقيمت خلال الفترة بين 11 أغسطس حتى 16 من نفس الشهر.

وقالت اللاعبة في تصريحات خاصة ل”تتويج نيوز” : إنها لم تتوقع الفوز بالبطولة خصوصا وإنها كانت تعاني من إصابة لحقت بها مؤخرا. ”
وتابعت قائلة:” لقد أصبت بعين سمكة في قدمي وعلى الرغم من إجراء جراحة و ازالتها كانت تعود أكثر من مرة وهذا الأمر كان يمنعني من التدريب لفترات طويلة.

وأضافت :” شاركت في بطولة الجمهورية بهدف تجميع بعض النقاط ولم يكن معي ملابس تكفي الوصول النهائى لأنني لم أتوقع أن اصل إلى المرحلة النهائية بسبب إصاباتي المتكررة في القدم مؤخرا.”

وأكدت يسرا أن وقوف أسرتها بجانبها كان له تأثير كبير عليها لإنهم قاموا بمساعدتها بشكل كبير كما وجهت اللاعبة أيضا الشكر إلى صفحة الاتحاد الإفريقي لتنس الطاولة على الدعم الدائم لها والاحتفال بجميع إنجازاتها.

وكانت يسرا أشرف حلمي لاعبة الزمالك قد توجت بلقب بطولة الجمهورية لتنس الطاولة في منافسات فردي السيدات بعد الفوز على منافساتها آلاء يحيى لاعبة النادي الأهلي في المباراة النهائية، فيما حصد مروة الهضيبي لاعبة بتروجيت المركز الثالث بعد الفوز على شقيقتها مريم الهضيبي في مباراة تحديد المركز الثالث.

ج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى