العاب جماعيةكرة قدم

يورجن كلوب.. لايمكنك ابدا الاستهانة بليفربول

علق يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي، بعد ان تمكن من الفوز في المباراة التي جمعت فريقه امام نادي نيو كاسل، وتمكن خلالها ليفربول من تحقيق فوز غال علي نيوكاسل بنتيجة 2-1.

وقد عاني فريق ليفربول في المباراة، حيث سكنت شباكه اولي الاهداف في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، بعد خطأ فادح من المدافع ترينت اليكسندر ارنولد، ليتمكن انتوني جوردن من اسكان الكرة في شباك ليفربول.

ولكن تعقدت الامور اكثر، بعد قيام حكم المباراة باظهار البطاقة الحمراء مباشرة للمدافع فان دايك، في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وعلق يورجن كلوب بعد المباراة قائلا:

“لا يمكنك ابدا الإستهانة بفريق ليفربول..حتي في مباراة كهذه ونحن متاخرين”.

واضاف كلوب: “في الحقيقة عندما واجهنا نيوكاسل العام الماضي، كانت مباراة حماسية للغاية بالرغم من ان نيوكاسل كان قد خسر احد لاعبيه بعد التعرض للطرد، ولكن المباراة كانت صعبة للغاية”.

مضيفا: “عندما نلعب كوحدة واحدة، فإننا قادرين على فعل المستحيل في الملعب، يمكننا تضييق المساحات والتضييق على الخصم، خاصة في ظل قدرات وامكانيات اللاعبين المتواجدين لدينا في الفريق”.

واختتم كلوب قائلا: “بين الشوطين تحدثنا في غرفة الملابس باننا يجب ان نؤمن باننا قادرون على خلق الفرص والفوز، واننا قادرون على فعل شيء هنا واليوم، وهو ماحدث بالفعل وتمكنا من تحقيق فوز غالي للفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى