العاب جماعيةكرة قدم

يورو ٢٠٢٠ .. تعرف علي موعد مباراة هولندا والتشيك والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد، اتجاه ملعب بوشكاش أرينا بمدينة بوداست في المجر، لمتابعة مباراة هولندا مع التشيك، في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويطمح منتخب هولندا في مواصلة عروضه القوية والعبور إلى دور ربع النهائى، خاصة في ظل سعيه نحو التتويج بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخ، وسوف يعتمد فرانك دى بوير، المدير الفنى للطواحين الهولندية، على بعض الأوراق الرابحة في المباراة على رأسهم ممفيس ديباى وفينالدوم ودانزيل دومفريس، من أجل تحقيق الفوز.

في حين يسعى منتخب التشيك بقيادة مدربه ياروسلاف سيلهافى، لتحقيق المفاجأة بالفوز على هولندا والتأهل إلى دور الثمانية، حيث يعقد آمالاً كبيرة على مهاجمه باتريك شيك، في هز شباك المنافس.

وتأهل المنتخب الهولندى إلى دور الـ16 بعد احتلاله صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بينما تأهل منتخب التشيك لهذا الدور كأفضل ثوالث بالمجموعة الرابعة بعدما جمع 4 نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباراة هولندا والتشيك في تمام الساعة السادسة مساء وتذاع المباراة حصريا علي قنوات بيين سبورت القطرية.

ومن المقرر ان يلتقي الفائز من مباراة اليوم مع منتخب الدنمارك الذي اكتسح منتخب ويلز برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما امس السبت.

وتقام بطولة الامم الاوروبية يورو ٢٠٢٠ في الفترة من ١١ يونيو الجاري وحتي ١١ يوليو المقبل علي ١١ مدينة اوروبية مختلفة احتفالا بمرور ٦٠ عاما علي انشاء النسخة الاولي من البطولة عام ١٩٦٠.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى