العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020 .. إنجلترا تستضيف كرواتيا في قمة المجموعة الرابعة

يلتقي اليوم المنتخب الانجليزي مع نظيره الكرواتي في اطار منافسات الجولة الاولي للمجموعة الرابعة من بطولة الامم الاوروبية – يورو 2020 والتي تستضيفها 11 مدينة اوروبية احتفالا بمرور 60 عاما علي انشاء البطولة , وتقام البطولة في الفترة من  11 يونيو وحتي 11 يوليو القادم.

وتقام مباراة اليوم علي ملعب ويبملي بالعاصمة الانجليزية لندن والمقرر استضافته لنهائي النسخة الحالية من البطولة, حيث يسعي المنتخب الانجليزي تحت قيادة مدربه الوطني ساوث جيت ونجم الفريق الاول هاري كين في تقيق اولي انتصارات منتخب الاسود الثلاثة في البطولة واستغلال عامل الارض والجمهور, كما يسعي الانجليز الي تقيق الثأر من المنتخب الكرواتي الذي اقصاه من الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم في نسختها الماضية بروسيا 2018.

ويضم المنتخب الانجليزي كوكبة من النجوم وضعته في المرتبة الاولي من الناحية التسويقية حيث يضم المنتخب هاري كين هداف الدوري الانجليزي و ماركوس راشفورد نجم المان يونايتد ورحيم ستيرلنج نجم السيتي بالاضافة الي ماونت وريس جيمس من تشيلسي وجوردان هندرسون قائد المنتخب وليفربول الانجليزي بالاضافة الي سانشو نجم بوروسيا دورتموند الانجليزي وجاك جريلش نجم استون فيلا.

في الجهة المقابلة يعتمد الكروات علي نجم بلادهم الاول لوكا مودريتش والحاصل علي الكرة الذهبية في اخر مناسباتها بالاضافة الي كوفاسيتش نجم خط وسط تشيلسي وايفان برسيتش جناح الانتر الايطالي.

ويسعي الانجليز الي تحقيق لقبهم الاول في بطولة اليورو حيث سبق وان شاركوا في 10 نس من البطولة لم ينجح فيها الاسود الثلاثة في الظفر باللقب.

الجدير بالذكر ان المنتخب الإنجليزي لخوض بطولة يورو 2020، بعد تصدره المجموعة الأولى فى التصفيات برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى