العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020 .. اسبانيا تواجه كرواتيا للعبور الي ربع النهائي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأثنين، اتجاه ملعب باركن ستاديوم بمدينة كوبنهاجن، لمتابعة مباراة اسبانيا مع كرواتيا، في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020
ويدخل منتخب اسبانيا مباراة اليوم بقيادة مدربه الوطني لويس انريكي بعد حلوله في وصافة المجموعة الخامسة خلفا لمنتخب السويد صاحب الصدارة , ب5 نقاط جمعها من تعادلين امام السويد وبولندا و فوز وحيد بخماسية علي منتخب سلوفاكيا.
فيما يدخل المنتخب الكرواتي وصيف نسخة كاس العالم الماضية , مباراة اليوم بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرباعة برصيد 4 نقاط جمعها من تعادل مع المنتخب التشيك والخسارة من انجلترا و الفوز بثلاثية علي منتخب اسكتلندا.
وتقابل منتخب فرنسا مع منتخب سويسرا في مباراتين فقط في بطولة الامم الاوروبية فاز الماتادور الاسباني في مباراة وفاز الكروات في الاخري , فيما التقي الفريقان في 8 مناسبات بمختلف البطولات القارية, فاز الاسبان في 4 وفاز الكروات في ثلاث مواجهات بينما حضر التعادل في مواجهة وحيدة, لتكون مباراة اليوم بمثابة فض الشراكة بين المنتخبين في نتائج المواجهات.
ومن المقرر ان تقام مباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساء وتذاع المباراة حضريا علي شبكة قنوان بي ان سبورتس.
ويلتقي الفائز من مباراة اليوم الفائز من مباراة منتخب فرنسا و سويسرا والتي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء.
وتقام بطولة الامم الاوروبية يورو ٢٠٢٠ في الفترة من ١١ يونيو الجاري وحتي ١١ يوليو المقبل علي ١١ مدينة اوروبية مختلفة احتفالا بمرور ٦٠ عاما علي انشاء النسخة الاولي من البطولة عام ١٩٦٠.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى