العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

يورو 2020 … الدنمارك تصطدم ببلجيكا في المجموعة الثانية

يلتقي اليوم منتخب بلجيكا مع نظيره منتخب الدنمارك في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تقام في الفترة من 11 يونيو الجاري وحتي 11 يوليو القادم علي 11 مدينة أوروبية مختلفة احتفالا بمرور 60 عاما علي انشاء البطولة في نسختها الأولي.

وتقام مباراة اليوم في السادسة مساء علي ملعب باركن بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن

ويدخل المنتخب البلجيكي أحد المرشحين بقوة لحصد لقب البطولة مباراة اليوم منتشيا بالانتصار الذي حققه علي حساب المنتخب الروسي في الجولة الاولي بثلاثية نظيفة شهدت تالق روميرو لوكاكو قائد خط هجوم بلجيكا , حيث يسعي روبيرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط ليضمن التأهل ويلحق بالمنتخب الايطالي في دور ال16 من البطولة.

فيما يدخل المنتخب الدنماركي المباراة في محاولة لاستعادة توازنه عقب الخسارة من منتخب فنلندا في الجولة الأولي والتي شهدت سقوط لاعب منتخب الدنمارك كريستين اريكسين إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة.

ويأمل المنتخب الدنماركي في تفجير مفاجأة والفوز علي منتخب بلجيكا أو التعادل في أقل تقدير للمحافظة على حظه فى التأهل عندما يلتقي المنتخب الروسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

يذكر أن أول وثاني المجموعة يتأهلان مباشرة إلي الدور ثمن النهائي من البطولة بالاضافة إلي أفضل 4 منتخبات موجودة في المركز الثالث بالمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى