العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020 .. تركيا الجريحة أمام ويلز في رحلة البحث عن أول الانتصارات

يلتقي اليوم منتخب تركيا مع نظيره المنتخب الويلزي في السادسة بتوقيت القاهرة علي ملعب باكو الاوليمبي بالعاصمة الاذربيجانية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الاولي من بطولة الامم الاوروبية يورو 2020 والتي تستضيفها 11 مدينة أوروبية مختلفة بمناسبة مرور 60 عاما علي انشاء البطولة وذلك في الفترة من 11 يونيو الجاري وحتي 11 يوليو القادم.

ويدخل المنتخب التركي اليوم متحاملا علي جراحة التي لحقت به في المواجهة الافتتاحية للبطولة التي انتهت بخسارته بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ أمام المنتخب الايطالي علي ملعب الاوليمبيكو بالعاصمة الايطالية روما ،حيث يحتل الاتراك المركز الاخير في المجموعة الاولي برصيد صفري آملين في تحقيق أول الانتصارات اليوم للمحافظة علي فرصهم في التأهل.

وعلى الجانب الاخر يدخل المنتخب الويلزي اللقاء اليوم آملا في تحقيق أول انتصاراته في دور المجموعات واقتناص الصدارة من ايطاليا منتظرا نتيجة المباراة الاخري التي تجمع إيطاليا مع سويسرا في التاسعة مساء اليوم وذلك بعد وقوعه في فخ التعادل أمام سويسرا في الجولة الماضية بهدف لكل منهما. يذكر انه يتأهل اول وثاني كل مجموعة إلي دور ثمن النهائي بالاضافة الي أفضل 4 منتخبات متواجده في المركز الثالث في المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى