العاب جماعيةكرة قدم

يورو 2020 .. سلوفاكيا تواجه السويد للعبور إلى ثمن النهائي

 

يلتقي اليوم المنتخب السويدي مع نظيره منتخب سلوفاكيا في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة علي ملعب “جازبروم أرينا” بمدينة سان بطرسبرج الروسية في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الخامسة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

ويدخل منتخب السويد مباراة اليوم أملا في الفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة بعد التعادل السلبي في الجولة الأولي مع الماتادور الاسباني حيث أن فوز اليوم يضعه علي أعتاب الدور القادم من البطولة.

في الناحية المقابلة يدخل المنتخب السلوفاكي المباراة منتشيا بالمفاجأة التي حققها بالفوز علي المنتخب البولندي بهدف نظيف في الجولة الأولي ، حيث يأمل سلوفاكيا في تحقيق الفوز ليضمن بذلك التأهل مباشرة إلي الدور ثمن النهائي بدون النظر لباقي نتائج الفرق في المجموعة.

تقام بطولة يورو 2020 في الفترة، من 11 يونيو حتى 11 يوليو 2021، بمشاركة 24 منتخبا، في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من يورو، إذ تقام المباريات في امستردام «هولندا»، باكو «أذربيجان»، بلباو «إسبانيا»، بوخارست «رومانيا»، بودابست «المجر»، كوبنهاجن «الدنمارك»، جلاسكو «اسكتلندا»، ميونيخ «ألمانيا»، بطرسبورج «روسيا»، روما الإيطالية، التي استضافت المباراة الافتتاحية، ولندن، عاصمة إنجلترا، التي من المنتظر أن تستضيف مبارتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى