العاب جماعيةطائرةىرئيسية

يوسفاني هيرنانديز محترف الطائرة لـ “تتويح”: الفوز بالدوري والكأس مع الزمالك ممتع .. ومستوى اللعبة في مصر مرتفع

أكد الكوبي يوسفاني هيرنانديز المحترف في صفوف فريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك أن تتويجه مع القلعة البيضاء بلقبي الدوري وكأس مصر هذا الموسم أمر ممتع.

يذكر أن الزمالك قد توج بلقبي الدوري وكأس مصر هذا الموسم بعد الفوز على الأهلي في الكأس والاتحاد السكندري في الدوري ، ليجمع اللقبينلأول مرة منذ أكثر من 30 عاما .

وقال يوسفاني في تصريحات خاصة لـ “تتويح”: “قبل مجيئي إلى مصر سمعت أن الأهلي يفوز بكل المباريات بسهولة ويهيمن على كل البطولات لذلك فوز الزمالك بالدوري والكأس أمر ممتع ومفيد للكرة الطائرة في مصر، فالزمالك لعب بشكل رائع والمستوى الذي وصلت إليه اللعبة مرتفع”.

وأضاف: “أخبرت لاعبي فريقي أننا فزنا باللقبين ونستحق ذلك لكن أيضا لعبنا كرة طائرة بشكل رائع وقاتلنا في كل المباريات ونافسنا بقوة كبيرة، وهو أمر مهم للعبة في مصر وأتمنى أن تتطور أكثر”.

وتابع: “شعور رائع بالطبع بالتتويج بلقبي الدوري والكأس وليس فقط أنا وجواو رافائيل من لعبنا بشكل رائع، لكن الفريق ككل قدموا مستوى مميز والموسم المقبل سيكون أفضل للكرة الطائرة في مصر”.

وأوضح عن منافسه الأهلي: “الأهلي لعب بشكل قوي وهم فريق صلب وقاتلوا أمامنا في المباريات، وإذا تهاونا أمامهم فكانوا سيفوزون وكان هناك قتال بين الفريقين لذلك المستوى كان ممتعا”.

وأتم عن تجديد عقده مع الفريق: “عقدي انتهى مع الزمالك بعد بطولة الكأس ، ولا أعرف ما سيحدث غدا لكن أريد أن أستمر في مصر وأشارك مع الزمالك في الموسم المقبل، لكن لا أحد يعرف ما سيحدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى