العاب فرديةبارالمبيرفع أثقالىرئيسية

11 ميداليات متنوعة حصيلة المنتخب المصري باليوم الأول لكأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي

انتهت منافسات اليوم الأول لبطولة كأس العالم لرفع الاثقال البارالمبي، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 3 وحتى 5 نوفمبر الجاري، حيث انهي المنتخب المصري منافساته في اليوم الأول بالحصول على 11 ميدالية متنوعة بواقع ” 5 ميدالية ذهبية – 5 ميدالية فضية – 1 ميدالية برونزية”.

وجاءت ميداليات المنتخب الوطني حتى الان كالتالي:

استطاع مندي أحمد عبد العظيم، لاعب المنتخب الوطني من الحصول على الميدالية الفضية في منافسات وزن 65 كجم بعد ان تمكن من رفع ثقل 120 كجم.

فيما حصد اللاعب عبد الباسط موسى، الميدالية البرونزية في منافسات وزن 95 كجم، بعد ان تمكن من رفع ثقل 201 كجم.

تمكنت صفاء حسن، لاعبة المنتخب الوطني لرفع الاثقال البارالمبي من الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 73 كجم، بعد ان تمكنت من رفع ثقل 127 كجم، كما استطاعت اللاعبة إيمان شلبي من الحصول على الميدالية الفضية بنفس الوزن بعد ان تمكنت من رفع ثقل 90 كجم.

تمكن طه عادل عبد المجيد، لاعب المنتخب الوطني من الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 54 كجم، بعد ان تمكن من رفع ثقل 165 كجم، فيما تمكن فؤاد السيد محمد، من الحصول على الميدالية الفضية بنفس الوزن بعد ان تمكن من رفع ثقل 157 كجم.

فيما استطاع محمد المنياوي، من الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات وزن 59 كجم، بعد ان تمكن من رفع ثقل 190 كجم، كما تمكن حسام الجعفر من الحصول على الميدالية الفضية بعد رفع ثقل 170 كجم.

استطاع اللاعب مظهر تمام، تحقيق الميدالية الذهبية في منافسات وزن 80 كجم، بعد ان تمكن من رفع ثقل 190 كجم، كما تمكن حسن العطار، من الحصول على الميدالية الفضية بنفس الوزن بعد ان تمكن من رفع ثقل 170 كجم.

فيما تمكن اللاعب محمد صبحي، من حصد الميدالية الذهبية في منافسات وزن 88 كجم، بعد ان تمكن من رفع ثقل 223 كجم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى