العاب جماعيةكرة قدم

20 لاعباً بقائمة سموحة استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى

أعلن أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة قائمة فريقه استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي غداً علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز وضمت القائمة كلاً من :

هاني سليمان و عمر صلاح في حراسة المرمى

وخط الدفاع رجب نبيل و محمود عزت و محمود البدرى و محمد عبد المنعم و أطهر الطاهر و محمد شكرى

أما خط الوسط فيشمل أحمد حمص و محمود حليمو ومحمد ليلة و محمد كناريا و شريف رضا و مصطفى فتحى و إسلام جمال و أحمد عبد القادر ومحمد رزق ورفيق كابو .
أما خط الهجوم فيشمل محمد نادي و عرفه السيد

و أشاد أحمد سامى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بآداء لاعبي الموج الأزرق – عقب الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق طلائع الجيش ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال سامى في تصريحاته عقب المباراة : قدمنا مباراة جيدة، ، لاعبي سموحة كانوا أفضل خاصة في شوط المباراة الثاني .

وأضاف سامى : نتطور من مباراة لأخرى واليوم قدمنا مباراة جيدة ، ولاعبي الفريق كانوا على قدر المسئولية ، ونسعي للحصول علي مركز شرفي في جدول الدورى الممتاز .
وأشار سامى إلى أن فريق طلائع الجيش أهدر أكثر من فرصة خلال شوط المباراة الأول، بينما كان سموحة الأفضل والأكثر توفيقاً في شوط المباراة الثاني وهو ما تم ترجمته إلي أهداف.

و أعرب عن سعادته بتجديد عقده مع سموحة ، ودعم المهندس محمد فرج عامر رئيس النادى، وقال نسعي للظهور بشكل متميز خلال الموسم المقبل وستكون هناك مفاجأة في التدعيمات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة فوزاً كبيراً علي ضيفه فريق طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة رقم 30 من مسابقة الدورى الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلي النقطة 44 احتل بها المركز الرابع بجدول الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى