العاب جماعيةكرة قدم

الزمالك يحيى ذكري العشرين في مباراة الاتحاد السكندري

كتب – أحمد سمير

تحل غدا – الاثنين 8 فبراير – الذكري السادسة لأحداث ستاد الدفاع الجوي، والتي سقط خلالها 20 شهيداً من مشجعي القلعة البيضاء عقب مباراة الفريق مع انبي في موسم 2014-2015.

وعليه فقد قرر المستشار اللواء عماد عبد العزيز حلمي رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك إقامة حفل تأبين وتكريم أسر شهداء حادث الدفاع الجوي بمقر النادي بميت عقبة لإحياء ذكراهم والتواصل مع ذويهم.

ويأتي قرار اللواء عبد العزيز للتأكيد علي حرص الادارة بالتواصل مع الجماهير وتلبية متطلباتهم وأن الادارة تعتبر جمهور القلعة البيضاء هو اللاعب رقم واحد والتي تؤازر النادي أينما حل في المحن قبل الانتصارات.

ومن المقرر أن يرتدي الفريق والجهاز الفني اليوم تيشيرت يحمل رقم 20 خلال الاحماء تخليداً لذكري الحادث في مباراته أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يذكر أن الزمالك يدخل مباراة اليوم متصدراً لجدول الترتيب برصيد 23 نقطة حصدها من 12 مباراة بعدما حقق الفوز في 7 وتعادل في 2 وخسر مباراة واحدة .

وتشهد قائمة الزمالك اليوم مفاجآت حيث تواجد الوافدين الجدد سيف الجزيري ومروان حمدي بينما شهدت القائمة غياب كل من فرجاني ساسي للايقاف ومحمد عبد الغني وأشرف بن شرقي واحمد فتوح للإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى