حواراتىرئيسية

فى حواره ل “تتويج نيوز”لاعب الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد سابقاً إسلام حسن يتحدث عن أسباب إعتزاله دوليا ومشواره مع الأهلي

فى حواره ل “تتويج نيوز”لاعب الأهلي ومنتخب مصر لكرة اليد سابقاً إسلام حسن يتحدث عن أسباب إعتزاله دوليا ومشواره مع الأهلي والمنافسة على كل البطولات ورسالته لجماهير الأهلي.

ماهو السبب في اتخاذ قرار الأعتزال الدولي بالرغم من كونك من العناصر الأساسية للنادي الاهلي وقادر على اللعب حتى الآن ؟

لقدتحدثت من قبل أن الموضوع أسرى وأن الأعتزال وقت القمة أفضل بالإضافة لوجود مشاكل بينى وبين المدرب روبيرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لا يمكن الأستمرار معه

هل هذه المشاكل بسبب قلة مشاركتك في البطولة الأخيرة أم الخلاف من قبل البطولة؟ وهل من الممكن العودة في قرار الأعتزال الدولي بعد رحيل المدرب؟

الخلاف من قبل بطولة العالم الأخيرة وصعب الإعلان عن تفاصيل والعودة في قرار الأعتزال في الوقت الحالي صعب لأن خلافي ليس فقط مع المدير الفني وهذا بدون الدخول في تفاصيل.

بعيدا عن الخلافات الشخصية .. ما هو تقييمك الفني لبارندو جارسيا المدير الفني ؟! هل استطاع تطوير آداء المنتخب ؟! وهل المنتخب قادر على الحصول على ميدالية في أولمبياد طوكيو؟

من استطاع أن يطور المنتخب هو ديفيد ديفيز المدير الفني السابق للمنتخب والحالي لنادي فيزبيرم المجري والموضوع تراكم خبرات مدربين ، توجد أسماء كثيرة تولت قيادة المنتخب المصري وبالطبع المنتخب المصري قادر أن يصل وسط الأربعة الكبار في الأولمبياد إن شاء الله،ووجود ديفيد ديفيز على رأس القيادة الفنية لنادي فيزبيرم المجري جعل يحيى خالد وهو من الواعدين في كرة اليد المصرية ينسجم سريعا في أجواء الأحتراف الأوروبي.

ننتقل إلى بيتك القلعة الحمراء .. الأهلي يستعد لمباريات الحسم في بطولة الدوري ..كيف ترى المنافسة مع الزمالك وهل الاهلي قادر على حسم لقب الدوري ؟!

أكيد بالطبع الأهلى يستطيع حسم لقب الدوري إن شاء الله و لكن فريق الزمالك فريق قوى أيضا فبالتالي الحظوظ متساوية و لكن بإذن الله الأهلى بهذا المستوى الذي يقدمه هذا الموسم أقرب لحصد لقب الدوري.

هل الاهلي قادر على حسم لقب الموسم الماضي بالرغم من فارق النقاط والقرار الأخير باللعب بالقوائم القديمة وحرمان الأندية من الصفقات الجديدة ؟ وتعليقك على قرار الأتحاد باللعب بالقوائم القديمة ؟

نعم الأهلي قادر إن شاء الله ولكن بالطبع الموضوع أصبح أكثر صعوبة بسبب المجهود البدنى على 8 لاعبين فى 5 مباريات كتير جدا .

ولا تعليق على قرار الأتحاد المصري لكرة اليد الموضوع النادى الأهلي قام بالرد عليه رسميا و أنا أحترم قرار النادى.

من أقرب لاعبي الزمالك لإسلام حسن ؟!

بكار و بالطبع أحمد الأحمر بكل تأكيد عشرة 14 عاماً فى منتخب واحد بالإضافة إلى أن الأحمر إنسان محترم جداً .

هل قام أحد بالتواصل معك بسبب إصابة هتلر الأخيرة لاستشارتك حول الطبيب بما أن قد تعرضت لنفس الإصابة من قبل ؟!

هتلر صديقى و نتواصل ونتحدث مع بعض كثيراً وهو أكثر من رائع الجميع حزن على إصابته وان شاء الله انا متأكد أنه سوف يعود أقوى من الأول .

ما رأيك فى المجهودات التى قدمتها الدولة المصرية لتقديم البطولة بهذا الشكل ؟

الدولة تقوم بعمل إبهار فى كل شئ سواء تنظيم أو ملاعب أو تأمين الموضوع صعب جداً ولكن فعلا مصر قوية وتستطيع أن تفعل أى شئ بإرادة ربنا .

أريد منك كلمة لجمهور الأهلي وماهو اللقب الأقرب لك السهم أم المايسترو ؟

جمهور الأهلى هو السند الحقيقي بعد ربنا للنادي وللاعبيه ونحن في حاجة لهم معنا وفى ظهرنا طول الوقت و إن شاء الله نشرفهم وأنا عن نفسي أحب لقب المايسترو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى