العاب جماعيةكرة قدمىرئيسية

الأهلي يتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط ضد تجاوز محمد فضل في حق كهربا

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إنه تحدث لوسائل الإعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، وإنه ترفع في حديثه عن تجاوز «فضل» في حق محمود كهربا، لاعب الأهلي، أثناء احتفالية الدوري أمس، وأضاف أنه كان يهدف من كلامه الإيجابي إلى إغلاق هذا الملف، وعدم الإساءة لفضل؛ بوصفه أحد أبناء النادي.

لكن للأسف فوجئ بإعلان فضل بأحد البرامج أنه تقدم اليوم بشكوى للجنة الانضباط في حق محمود كهربا، مطالباً بتوقيع عقوبة عليه.

وهو أمر مدهش للغاية خاصةً أن الواقعة شاهدها الملايين، وتؤكد قيام فضل بجذب كهربا بطريقة غير لائقة والتعدي عليه لفظياً. وترتب على ذلك طلب اللاعب مساء اليوم التقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط للحصول على حقه من محمد فضل، وتضامن النادي مع لاعبه وهو أمر منطقي جداً، خاصة أنه لم يخطئ.

وعليه سوف تتقدم إدارة الأهلي بشكوى صباح غدٍ إلى لجنة الانضباط باتحاد الكرة؛ تطالب فيها بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن التجاوز الذي صدر عن محمد فضل في حق لاعب الأهلي محمود كهربا، في احتفالية الأمس والاستناد إلى شريط المباراة والعديد من الشهود الذين تواجدوا أثناء الواقعة.

وفي ختام تصريحه أكد عبد الحفيظ على أن الأهلي سوف يتخذ كل الإجراءات ويذهب إلى أبعد مدى للدفاع عن حقوق لاعبه المشروعة بما يتفق مع اللوائح والقوانين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى