أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةحواراتمنازلاتىرئيسية

هيثم فهمي بعد التأهل إلى طوكيو ل”تتويج ” : التأهل فرصة جديدة لتحقيق الحلم الأولمبي ..وأتمنى مساعدة وزيرالرياضة في الحصول على راعي

أكد هيثم فهمي لاعب المنتخب المصري للمصارعة الرومانية أن التأهل إلى أولمبياد طوكيو هو فرصة ثانية لتحقيق ميدالية أولمبية والإنجاز الوحيد المتبقي في مسيرته.

وكان هيثم فهمي قد استطاع تحقيق ذهبية تصفيات إفريقيا- أوقيانوسيا في وزن 60 كجم بعد تغلبه على عبد الكريم فرجات بطل منتخب الجزائر في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 ، واكتسح هيثم فهمي في مباراة نصف النهائي نظيره مهدي جويني لاعب منتخب تونس بنتيجة 9-0 في مباراة تسيدها بطل مصر يصعد الي المباراة النهائية بجدارة.

وقال اللاعب في حديثه لتتويج أن مباراته الأولى أمام اللاعب المغربي والتي فاز بها بنتيجة 3-1 هي أصعب مباراة بالنسبة له لأنها كانت افتتاح مشوار المنافسات ولازالنا لم ندخل في أجواء البطولة .

وأضاف “فهمي ” أنه قدم مستوى متميز في هذه البطولة بشهادة الجميع .

واعتبر اللاعب أن هذا التأهل هو فرصة ثانية له لتحقيق الحلم والإنجاز الذي ينتظره منذ وقت طويل.

وعن خطة الإعداد الخاصة بطوكيو قال اللاعب أن الاتحاد المصري للمصارعة لم يضع الرتوش النهائية لخطة الاعداد ولكنه يتمرن في معسكر داخلي مع مدرب اللاعب محمد ابراهيم كيشو وهو المدرب محمد ابراهيم “الزقلط”.

وأوضح هيثم أن أمنيته هي خوض فترة اعداد قوية خلال الشهور المقبلة لتحقيق ميدالية أولمبية ، وأكد أنه يتمنى أن يكون هناك دعم من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومساعدته للحصول على راعي يساعده في خوض فترة اعداد جيدة.

وشهدت منافسات بطولة إفريقيا-أوقيانوسيا تألق كبير لبعثة المصارعة المصرية حيث تأهل إلى طوكيو كلاً من هيثم فهمي ومحمد مصطفى وعبد اللطيف منيع في المساعرة الرومانية ، و ضياء الدين كمال في المصارعة الحرة بالإضافة إلى سمر حمزة وإيناس خورشيد في المصارعة النسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى