حواراتىرئيسيةىنرشح لكم

محمد ياسين لاعب منتخب سلاح سيف المبارزة لـ “تتويج”: انتظرونا ذهبيتين جديدتين لمصر في بطولة العالم.. وحلمي تحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024

يتوقع محمد ياسين (17 عاما) لاعب منتخب سيف المبارزة تحقيق مصر لميدالتين ذهبيتين جديدتين في بطولة العالم للشباب والناشئين المقامة لأول مرة في مصر حتى 11 أبريل الجاري.

وحققت مصر ميدالية ذهبية في الفرق للشباب بسلاح السيف وبرونزية لأدهم معتز في منافسات الفردي لنفس السلاح، بينما حقق محمد ياسين فضية منافسات الفردي لسلاح سيف المبارزة، وتوج محمد السيد على برونزية منافسات الفردي لسيف المبارزة.

وقال محمد ياسين في تصريحات خاصة لـ “تتويج”: “في البداية الحمد لله على كل شيء فنحن نتدرب جيدا وهذه الميدالية جاءت على المدى الطويل بترتيب من الجهاز الفني والإداري، وتدريبات لياقة بدنية وتدريبات فنية من شهر سبتمبر الماضي في ظل جائحة كورونا ونحن نعمل على هذا الإنجاز”.

وأضاف: “أعتقد أن ذلك الإنجاز جاء بفضل الله ثم مجهودنا الكبير وتضحيتنا بالدراسة والبعد عن الأسرة والتدريب القوي المستمر لسنوات لتحقيق هذه الإنجازات”.

وتابع: “أصعب مباراة في البطولة كانت في دور الـ8 أمام لاعب فرنسا المصنف الأول على المجموعات وكانت مباراة صعبة لقد في النهاية نجحت في الفوز والتأهل للنهائي”.

وواصل: “أحلم بتحقيق ميدالية في أولمبياد باريس 2024”.

وأتم: “الإنجازات لم تنتهي ونحن نعمل بقوة في هذه البطولة وانتظروا تحقيق ذهبيتين جديدتين قبل ختام المنافسات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى