أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةحوارات ومقالاتمنازلات

يسري رزق المتأهل لأولمبياد طوكيو في الملاكمة ل”تتويج نيوز” : أسعي لتحقيق الميدالية الغائبة منذ أثينا .. وتمثيل مصر شرف لأى لاعب

 

أكد يسري رزق لاعب الملاكمة وزن +91 كجم أن تمثيل مصر في المحافل الدولية يعد شرفاً كبيراً لأى رياضي خاصة في المحافل الكبري مثل دورات الألعاب الأوليمبية.
وتأهل يسري رزق إلي اولمبياد طوكيو المقبلة في منافسات الملاكمة وزن +91 كجم عبر التصنيف العام حيث احتل رزق المرتبة الثالثة عالميا والأولي إفريقيا في التصنيف الأخير الذي أعلنه الاتحاد الدولي منذ أسابيع قليلة.
وقال اللاعب في تصريحاته ل”تتويج نيوز” أنه يستعد بشكل جيد للمشاركة في طوكيو الصيف المقبل حيث أنه يشارك في بطولة ليتوانيا الدولية المقبلة كما أن الاتحاد المصري برئاسة الدكتور عبد العزيز غنيم يسعي جاهدا للمشاركة في أكثر من بطولة دولية وإقامة معسكرات خارجية الفترة المقبلة ولكن أزمة كورونا تعيق الأمر حتي الآن”.
وبالنسبة لموقفه في الأولمبياد قال رزق إن المنافسة في الاولمبياد تضم 16 لاعبا وهم الافضل في العالم والحمد لله تصنيفي قبل الاولمبياد جيد جدا وإن شاء الله استطيع رفع علم مصر في طوكيو”.
وبسؤاله عن أبرز المنافسين في ميزانه أكد زرق أن أقوي الملاكمين في ميزان +91 هو ملاكم أوزبكستان و ملاكم كازاخستان واستراليا والهند وبطل روسيا.
وانهي يسري رزق حديثة قائلاً ” أشكر النادي الأوليمبي والاتحاد علي ما قدموه في الفترة الماضية وأسعي جاهدا لمعانقة المجد الاوليمبي وإحراز ميدالية الملاكمة الغائبة عن مصر منذ اولمبياد أثينا 2004″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى