العاب جماعيةحواراتحوارات ومقالاتسلةىرئيسية

هاجر عامر بعد التتويج بدوري سوبر السلة ل”تتويج”: بذلنا مجهود كبير من أجل اللقب ..واستعدت الثقة بعد البطولة العربية

 

أكدت هاجر عامر لاعبة سلة سبورتنج أن فوزهم بلقب دوري السوبر على حساب النادي الأهلي جاء بعد مجهود كبير طوال العام.

وأستطاع فريق سبورتنج تحت قيادة المدير الفني عمرو عاشور  التتويج بدوري سوبر سيدات السلة موسم 2020-2021 وذلك بعد التغلب على النادي الأهلي بنتيجة 3-2 في مجموع المباريات حيث وصل الفريقان إلى مباراة فاصلة فاز بها سبورتنج بنتيجة 80 -63

وشهدت المباراة تألق لافت لهاجر عامر لاعبة نادي سبورتنج حيث سجلت 18 نقطة وكان لها فاعلية كبيرة طوال المباراة بجانب ظهورها بشكل متميز طوال الموسم .

وكانت اللاعبة قد غابت فترة تقارب الأربعة سنوات عن ملاعب كرة السلة لتعود في ختام عام 2019 مع الفريق السكندري وتظهر في بطولة أفريقيا للأندية والتي استضافتها القاهرة ، وتعتبر هاجر نموذج للاعبة المصرية المقاتلة فهي أم ولاعبة متميزة كما أنها معيدة بالأكاديمية العربية قسم هندسة الانتاج وحاصلة على درجة الماجيستبر .

وقالت “هاجر ” في تصريحات خاصة ل”تتويج”: ” بذلنا مجهود كبير من أجل تحقيق اللقب ، وبعد الفوز في أول مبارتين كان هناك اجهاد شديد الأمر الذي جعل فريق الأهلي يعود من جديد للمنافسة خصوصاً وأنه فريق لديه لاعبات متميزات  جمعيهم أصحاب مستوى جيد.

وتابعت في حديثها قائلة :” ولكن قبل المباراة الفاصلة كان هناك تركيز كبير وتحدثنا سوياً بأنه يجب بذل كل الجهد من أجل ختام الموسم بشكل جيد والتتويج باللقب .

وعن الخطة التي ركزوا عليهافي هذه المباراة قالت هاجر:” أهم شيء بالنسبة لنا كان الاهتمام بالدفاع فمع تسجيل النقاط كان لابد من منع لاعبات الأهلي من التسجيل ، فمن يريد الفوز لابد أن يدافع جيداً.

وتحدثت هاجر عن عودتها لكرة السلة بعد غياب  وتألقها اللافت بعد العودة قائلة: ” عدت في ختام 2019 ووقتها كنت أشعر بالقلق فأول احتكاك لي كان بطولة قوية مثل بطولة إفريقيا وكنت لا أعلم هل أستطيع اللعب بشكل جيد مرة آخرى من جديد أم لأ ، وظهرت وقتها بشكل جيد ولكن اللحظة الفارقة بالنسبة لي والتي أعطتني دفعة كبيرة هي البطولة العربية بالشارقة العام الماضي  والتي حصلت بها على أفضل لاعبة.

وأضافت نجمة سبورتنج قائلة :” منذ عودتي وأنا أتمرن مع الفريق وأتمرن بمفردي وأبذل مجهود كبير حتى أستعيد مستواي قبل التوقف خصوصاً وأنني كنت مصابة وقمت بإجراء جراحة بالإضافة إلى الحمل والولادة ولكن لابد من بذل الجهد في سبيل الظهور بشكل متميز فلا يوجد نجاح بدون تعب.

وعن الدعم الكبير الذي تحظي به هاجر عامر ، فبغض النظر عن الانتماءات نجد جميع لاعبات ومشجعي كرة السلة يدعمون هاجر ويتحدثون عنها بشكل جيد ، قالت :” نحن في كرة السلة عائلة كبيرة وجميعنا اصدقاء وهذا هو المتوقع من عائلة كرة السلة والتي دائما ما تقف بجانبا ، فكرة السلة بالنسبة لي حب كبير وكنت أفتقدها كثيراً عندما توقفت لفترة.

وأختتمت اللاعبة حديثها بتوجيه الشكر لأسرتها وخاصة والدتها والتي تدعمها بشكل كبير وتعتني بابنتها أثناء المباريات ، قائلة:” لولا وجودهم بجانبي ما كنت لأحقق شيء.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى