العاب فرديةىرئيسية

إشادة التميز للاستشارات الرياضية في الكويت بمحمد جاد كمحاضر لندوة التسويق الجديد في الرياضة

 

أشاد التميز للاستشارات الرياضية بمشاركة محمد جاد رئيس مجلس إدارة شركة جي جلوبال للتسويق وموقع تتويج نيوز ، وذلك كمحاضر في ندوة التسويق الرياضي الجديد ضمن فعاليات الدورة الثانية لمنتدى التميز للثقافة الرياضية في الكويت والذي أقيم عبر الأونلاين.

واختتمت منذ أيام فعاليات الموسم الثاني من منتدى التميز للثقافة الرياضية والذي انطلق نهاية شهر أبريل الماضي واستمر حتى ال11 من مايو الجاري بمشاركة دول مصر وسلطنة عماد والأردن والجزائر وقطر والكويت.

وشهد جدول المنتدى العديد من الندوات المتميزة مثل التطبيقات التكنولوجية في التدريب الرياضي والاحتراف الرياضي وتكنولوجيا العرض والطلب والدورة الأولمبية طوكيو والأحداث الرياضية الكبرى في العالم العربي وتطبيق التسويق الجديد في الرياضة.

وكان من ضمن المحاضرين بدورة التسويق الجديد في الرياضة محمد جاد رئيس مجلس أداة شركة جي جلوبال للتسويق وموقع تتويج نيوز وشهدت الندوة الحديث عن التسويق والإعلام الرياضي وكيفية تحديثهم لمواكبة التطور الذي يحدث في عالم الرياضة.

ويعتبر التميز للإستشارات هو إحدى المكاتب الاستشارية الحديثة والتي تضم نخبة من العلماء في المجال الرياضي وكذلك تضم فريق عمل من استشاري في كافة التخصصات ومن دول مختلفة لهم خبرات أكاديمية وميدانية في المجال الرياضي. ويقدم المكتب مجموعة شاملة ومتكاملة من خدمات التعليمية، و ذلك من خلال مجلس الخبراء ومكون من 7 أساتذة في المجال الرياضي والأكاديمي ، ويأتي إنشاء هذا المكتب لمواكبة النمو العالمي المتزايد في قطاع الرياضة والذي أصبح يضم بداخلة العديد من التخصصات والمتمثلة في التدريب الرياضي وعلوم الصحة والإدارة والترويح والتدريس وغيرها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى