العاب جماعيةحواراتسلة

أسرار ماجد لاعبة سلة سبورتنج : سعيدة بتحقيق لقب الدوري مع سبورتنج وتمثيل المنتخب شرف لأي رياضي

 

أعربت اسرار ماجد لاعبة الفريق الاول لكرة السلة بنادي سبورتنج عن سعادتها بتحقيق لقب دوري سوبر السيدات بعد الفوز علي النادي الاهلي ب3 لقاءات مقابل لقائين في الدور النهائي للبطولة.

وصرحت اسرار في تصريحات خاصة لموقع تتويج نيوز قائلة : ” بذلنا مجهوداص كبيرا هذا الموسم وكنا قاب قوسين او ادني من تحقيق لقب الكأس ولكن التوفيق لم يحالفنا والحمد لله ربنا عوضنا بتحقيق لقب الدوري بعد غيابه عن النادي في الفترة الاخيرة”.

وأضافت أسرار : ” المباريات كانت صعبة فبعد الفوز علي الاهلي في اول مباراتين كان يجب علينا انهاء البطولة مبكرا في الماتش الثالث لحسم اللقب ولكن الاهلي فريق كبير وقوي ويمتلك جهاز فني محترم وكل لاعبيه في المنتخب واستطاعوا العودة في اللقائين التاليين ولكننا سرعان ما تداركنا الامور في المباراة الفاصلة”.

واستكملت أسرار حديثها قائله : ” نطمح لتحقيق جميع البطولات المشاركين بها وتحقيق مركز متقدم في بطولة افريقيا للاندية”.

اما عن الاستعداد للموسم الجديد اجابت اسرار : ” هناك خطة موضوعة ومدروسة بشكل جيد من جانب مدرب الاحمال مع التنسيق بينه وبين الجهاز الفني و من جانب مجلس الادارة فهناك محاولات لدعم الفربق بصفقات تزيد من قوة الفريق لاستكمال ما حققناه الموسم الماضي وتحقيق البطولات الموسم المقبل.

وبسؤالها عن المنتخب قالت : ” شرف كبير لاي رياضي ارتداء قميص المنتخب وتمثيل بلاده وان شاء الله نحقق نتيجة تليق باسم مصر في بطولة افريقيا وتحسين تصنيف مصر بين الدول”.

يذكر ان سبورتنج قد تقدم في النتيجة 2 – 0، عقب فوزه في اللقاء الأول بنتيجة 94 – 69، ثم الفوز في اللقاء الثاني بنتيجة 86 – 76، قبل أن يحافظ “المارد الأحمر” على حظوظه في الإحتفاظ بلقب الدوري بعد الفوز في اللقاء الثالث بنتيجة 83 – 80، ثم فوز سبورتنج في الجولة الاخيرة بنتيجة 82 – 72.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى