العاب جماعيةىرئيسيةيد

رئيس اتحاد اليد : لا علاقة لحسن مصطفى بقرار اللعب بالقائمة القديمة

أكد المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد علي سعادته بنجاح الجمعية العمومية لاتحاد اليد التي أقيمت أمس الأول بأحد الفنادق الكبرى.

وأشار نصر إلى أن ثقة الجمعية العمومية بعد النجاح الكبير تحقق والمبذول الذي بذل وساما على صدره مؤكدا أنه سيسعى للتطوير لتبقي كرة اليد المصرية دائما علي منصات التتويج العالمية بعد برونزية الشباب في بطولة العالم وذهبية الناشئين في المونديال.

وردا علي سؤال الساعة الذي يتردد ودور الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي في انهاء الموسم المعلق بالقائمة القديمة؟ رد بثقة مع ابتسامة هناك من يسعى إلى إقحام الدكتور حسن مصطفي في كل صغيرة وكبيرة، رغم أنه الداعم الأول لكرة اليد المصرية وبدوره يترفع علي الصغائر، وقولا واحدا لا علاقة للدكتور حسن مصطفى بقرار اللعب بالقائمة القديمة، ولا أحد يتدخل في قرارات الاتحاد المصري لكرة اليد، والقصة كلها تمت بفتوي من لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي وهي لجنة مستقلة لها سيادتها، وقمنا بإرسال الأمر الاتحاد الدولي لأنه أمر حساس بين فرق كبيرة ونحن كعادتنا نحرص علي الشفافية.

الجدير بالذكر، أن الموسم يتبقى فيه جولتين حيث يلعب الأهلي أمام طلائع الجيش والزمالك، فيما يلعب الزمالك أمام سبورتنج والأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى