العاب فرديةىرئيسية

قبل انطلاق كأس العالم .. الاتحاد الدولي للجمبار يشيد باللاعبين المصريين

أشاد الاتحاد الدولي للجمباز عبر موقعه الرسمي باللاعبين المصريين «عمر محمد» و«زياد خاطر» و«زينة إبراهيم» و«فرح حسين» بنجاحهم على الأجهزة الفردية خلال التصفيات الافريقية المؤهلة لأولمبيات طوكيو 2020 والتي استضافتها مصر مؤخرا.

وأشار الاتحاد الدولي للعبة باستضافة مصر لبطولة العالم للجمباز الفني والتي تنطلق في الفترة بين 3 حتي 6 يونيو الجاري بمشاركة نجوم الجمباز العالميين بجانب النجوم المصريين، ومن بينهم عدد من الحاصلين على ميداليات في بطولات عالم سابقة ومنهم الفريق الأوكراني بقيادة إليا كوفتون وأناستاسيا باشونسكا.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للجمباز الفني تقام لأول مرة في قارة أفريقيا وتحتضنها مصر وتشارك فيها 16 دولة وهم أذربيجان وتشيلي وكرواتيا قبرص والمجر والاردن وليتوانيا والمغرب وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وصربيا وسوريا وتركيا و أوكرانيا ومصر البلد المنظم.

وأعرب الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز عن استعداده لإقامة البطولة خاصة في ظل الدعم المتواصل من جميع مؤسسات الدولة لإنجاح الحدث الدولي وعلى رأسهم وزارة الشباب والرياضة من اجل إنجاح البطولة والخروج بالمظهر الملائم لاسم ومكانة مصر الدولية، مضيفا ان نجاح مصر في استضافة الحدث لأول مرة في تاريخ القارة الافريقية يعتبر انجاز للاتحاد المصري للجمباز الذي يعمل على نشر رياضة الجمباز في مصر وتوسيع قاعدة الممارسة لها.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى