العاب جماعيةحواراتكرة قدمىرئيسية

شوقي غريب يكشف لـ”تتويج” مكان معسكر المنتخب القادم وموقف محمد صلاح من أولمبياد طوكيو

 

كشف شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن مكان إقامة معسكر المنتخب الأولمبي للفراعنة المقبل استعدادا لأولمبياد طوكيو.

وقال شوقي غريب في تصريحات خاصة لموقع “تتويج نيوز” أن معسكر المنتخب الأوليمبي سيكون خارج القاهرة بعدما اتم اتفاقه مع اتحاد الكرة علي ذلك.

وأوضح غريب أنه اتفق مع جهازه المعاون علي اقامة المعسكر الذي ينطلق يوم السبت المقبل خارج القاهرة بحثا عن زيادة التركيز للاعبي المنتخب استعدادا لطوكيو.

وأضاف غريب أنه يقوم بالتنسيق حاليا مع مسؤلي اتحاد الكرة حول المكان النهائي لاقامة معسكر المنتخب الأولمبي المغلق مؤكدا انه سوف يصطحب 30 لاعبا فيه تمهيدا لاعلان القائمة النهائية للمنتخب المشارك في طوكيو.

اشار شوقى غريب إلى أنه سوف يصطحب ٣٠ لاعبا فى معسكر منتخب مصر الأوليمبي المغلق يوم السبت القادم ولن يقوم باستبعاد أى لاعب.

شدد على أنه جارى التنسيق مع مسئولى اتحاد الكرة على تحديد المكان النهائي لإقامة معسكر منتخب مصر الأوليمبي المغلق.

وعن انضمام محمد صلاح للمنتخب في أولمبياد طوكيو المقبلة قال غريب أنه لم حسم مصير صلاح من الانضمام للمنتخب خلال الفترة الحالية .

وتابع غريب أنه استقر علي انضمام محمد صلاح للمنتخب مؤكدا انه تواصل مع نجم ليفربول ووافق علي الانضمام ولكن يتبقي موافقة فريقه فقط لاتمام الاتفاق.

وأكد غريب أنه سينتظر رد ليفربول علي مشاركة صلاح مع المنتخب مشيرا الي انه في حالة رفض النادي الانجليزي لن تربك حسابات المنتخب الاوليمبي خاصة وانه قام بوضع خطة جاهزة لبدلاء اللاعب في حالة الرفض.

وكشف غريب عن انه قام باعداد قائمة للاعبي المنتخب الكبار وسيقوم بالتواصل معهم خلال الفترة القادمة للاعن عن الثلاث اسماء النهائية التي ستنضم للمنتخب في الأولمبياد القادمة.

ويواصل منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب تدريباته خلال معسكره التدريبي استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

ويحضر مران منتخب أوليمبي الفراعنة اليوم الخميس حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول فى إطار سياسة الدعم والمساندة.

ويلتقى منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب نظيره منتخب جنوب افريقيا فى مباراتين وديتين خلال معسكر شهر يونيو الجاري استعدادا للمشاركة في اولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يخوض منتخب أولمبي الفراعنة المباراة الأولى أمام جنوب أفريقيا يوم 10 يونيو الجاري فيما تقام المباراة الثانية يوم 13 من الشهر ذاته.

وانطلق أمس الأربعاء فعاليات معسكر منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب استعدادا للمشاركة في اولمبياد طوكيو المقرر إقامته صيف العام الجاري.

ويخوض منتخب أولمبي الفراعنة معسكرا مفتوحا لمدة ٤٨ ساعة على أن يدخل معسكرا مغلقا يوم السبت المقبل ويتخلله خوض مباراتين وديتين أمام منتخب جنوب افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى