العاب جماعيةسلة

اتحاد السلة يوجه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة بالأسكندرية

وجه مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي على اقامة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري السوبر على صالة برج العرب بالأسكندرية وحسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وحرص مجلس الادارة على توجيه الشكر لوزارة الرياضة على الموافقة السريعة لاقامة نصف نهائي الدوري على صالة برج العرب بالاسكندرية بعد توجيهات الدكتور أشرف صبحي.

فيما وجه مجلس الادارة الشكر للدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية والتي وجهت بسرعة إعداد وتجهيز الملعب بالتعاون مع منطقة الأسكندرية لكرة السلة.

ويلتقي في منافسات دور نصف نهائي دوري سوبر السلة فريق الأهلي، منافسه الاتحاد السكندري، كما يلعب الزمالك ضد الجزيرة. وتقام مواجهات الاتحاد والأهلي أيام 6 و8 و10 و12 و14 يونيو الجاري، بينما يلعب الزمالك ضد الجزيرة أيام 8 و10 و12 و14 و16 من نفس الشهر.

وشهدت الفترة الماضيةال متابعة من الاتحاد المصري للسلة لحالة الصالات حيث حضر عمرو مصيلحي عضو مجلس ادارة اتحاد السلة أول أمس الأربعاء إلى صالة برج العرب من أجل متابعة آخر استعدادات الصالة من تغيير أرضية إلى بعض الأمور الأخرى التي تشرف عليها منطقة الأسكندرية لكرة السلة.

وقام عمرو مصيلحي مدير إدارة المنتخبات بجولة رفقة كلًا من عصام مجاهد وعبد الوهاب العجمي وأحمد شكيوي وسامح صلاح المشرفين على تجهيز الصالة لاستضافة المباريات وأشاد بآخر ما وصلت إليه من تجهيزات.

وشهدت صالة برج العرب بالاسكندرية تجربة للوحات والأرضية والتجهيزات الاخيرة من خلال اقامة تقسيمة ودية بين لاعبات المنتخب الأول لكرة السلة بقيادة إيهاب الألفي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى