العاب جماعيةسلة

ياسر عبد الوهاب: سلة الزمالك استحق الفوز على الجزيرة.. ونسعى للوصول إلى نهائي دوري السوبر

 

أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العام لفريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك سعادته عقب الفوز على فريق الجزيرة أمس في أول مباراة بنصف نهائي دوري السوبر.. موضحا أنه كان متوقعا أن تكون المباراة صعبة خاصةً بعد عودة الفريق من البطولة الإفريقية وعامل الإجهاد ونشوة الفرحة.
أضاف عبد الوهاب للموقع الرسمي لنادي الزمالك ان رجال سلة الزمالك استطاعوا ان يقدموا دفاعا قويا في الربع الرابع ويحولوا النتيجة إلى صالحنا.. موجها التهنئة لجماهير نادي الزمالك العظيمة.
كان سلة الزمالك قد فاز أمس على فريق الجزيرة بنتيجة 85/83 فى أولى مباريات الـ best of 5 “الأفضل من خمسة” من دورى السوبر والتى أقيمت على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وجاءت المباراة مثيرة بين الفريقين بعد تقدم الزمالك في الربع الأول بنتيجة 27/18 فيما تقدم الجزيرة في الربع الثاني بنتيجة 38/35 وواصل الجزيرة تقدمه في الربع الثالث بنتيجة 60/62، قبل أن يعود الزمالك للتقدم مرة أخرى وينهي المباراة لصالحه بنتيجة 85/83.

ومن جانب آخر تمكن فريق الاتحاد السكندري من الفوز في ثاني مواجهات دور نصف نهائي دوري السوبر أمام النادي الأهلي بالأمس بنتيجة 71-65.

وتستضيف صالة برج العرب بالأسكندرية مواجهات نصف نهائي دوري السوبر التي يلتقي فيها الاتحاد مع الأهلي والزمالك مع الجزيرة.

وتمكن الاتحاد تحت قيادة أحمد مرعي من التقدم في الربع الأول بنتيجة ١٩/١٤ فيما انتهى الربع الثاني بالتعادل بنتيجة ٢٩/٢٩.

وفي الربع الثالث عاد الاتحاد إلى تقدمه على حساب الأهلي بنتيجة ٥١/٤٦ قبل ان تنتهي المباراة لصالح فريق الاتحاد بنتيجة ٧١/٦٥.

جدير بالذكر ان المباراة الأولى انتهت لصالح الاتحاد بنتيجة ٧١/٥٨، وستقام المباراة الثالثة بين الفريقين ستقام يوم الخميس في السادسة مساء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى