العاب جماعيةسلة

اليوم .. الزمالك مع الجزيرة والاتحاد السكندري أمام الأهلي في نصف نهائي سوبر رجال السلة

تستأنف اليوم الخميس مباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري سوبر لرجال كرة السلة للموسم المحلي 2020-2021 والذي يضم كلا من نادي الزمالك والنادي الأهلي والاتحاد السكندري ونادي الجزيرة الرياضي.

ويواجه مساء اليوم في الثامنة والنصف نادي الزمالك والذي يشرف على إداراته الفنية الإسباني أوجوستي بوش مع نظيره الجزيرة والذي يقوده فنيًا محمد الكرداني في ثاني جولات الدور نصف النهائي ، حيث استطاع أبناء ميت عقبة التفوق في الجولة الأولي بصعوبة بالغة بفارق نقطتين وانهاء اللقاء في الثواني الأخيرة في المباراة التي شهدت تألق المحترف الاجنبي والتر هودج أفضل لاعب في بطولة إفريقيا للأندية في نسختها الماضية والتي توج بها نادي الزمالك مطلع الشهر الجاري.

وعلي الجانب الآخر يسعي نادي الاتحاد السكندري تأكيد تفوقه علي النادي الاهلي في ثالث الجولات من سلسلة البلاي اوف بعد تحقيق أبناء سيد البلد الانتصار في الجولة الأولي بنتيجة 71-58 والثانية بنتيجة 65-71.

كما قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ”Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر والتي ظهرت لأول مرة في مباراة الزمالك والجزيرة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى