العاب فرديةالعاب مائية

رئيس هيئة قناة السويس يدعم تمساح مصر “الباروكي ” لتحقيق حلمه بعبور المانش بزعانف المونو

 أنهي السباح العالمي سيد الباروكي الملقب ب “تمساح مصر” صباح اليوم الجمعة البروفة الأخيره ببحيرة التمساح بقناة السويس، قبل سفره إلى إنجلترا من أجل محاولته عبوره بحر المانش نهاية الشهر الجارى.

واستمرت “البروفة الاخيرة السباحة لمدة ساعتين كاملتين لمسافة ١٣ كيلو مترا قام خلالها بالسباحة عكس التيار في أصعب أنواع التحديات التى تواجه السباح في المياه وكانت نقطة الانطلاق من نادي الشراع بالاسماعيلية حتي منطقة الجندي المجهول والعودة .

وعقب البروفة وجه البطل العالمي سيد الباروكي الشكر لسيادة الفريق أسامه ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، راعي الرياضه وداعم الأبطال والذي نجح بدرجة كبيرة في رفع شأن مصر خفاقاً عالياً في شريان الخير قناه السويس، وأيضاً توجيه الشكر للسيد وزير الشباب والرياضه اشرف صبحي وكذلك الربان عمرو سلامة قائد امدادات الإسماعيلية .

وأضاف “الباروكي” بالطبع أنا سعيد ان تكون البروفة الأخيرة في مسقط رأسي الإسماعيلية وسط تواجد اعلامي مميز من كافة وسائل الإعلام المختلفة ولابد من توجيه الشكر للجميع وأؤكد سوف أقوم الفترة المقبلة بأداء التدريبات بجدية، وإصرار من أجل الاستعداد الجيد لعبور المانش هذا بجانب إنهاء كافة إجراءات السفر وبهذه المناسبة أشكر الكابتن سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والانقاذ، بتحمل كافة التكاليف بجانب الدعم المقدم من وزارة الشباب والرياضة.

وقد أشرف على تدريب الباروكي السباح الدولى للأساتذة الكابتن غريب عطية، بطل العالم في السباحة الحرة والذى يتواجد بكل التمرينات الخاصة بسيد الباروكي حيث كان يرافقه منذ كان في عمر ١٧ عاما، ويقوم بتدريبه يوميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى