العاب فرديةالعاب مضرب

اليوناني ستيفانوس يقصي الألماني زفيرف ويصل لنهائي رولان جاروس

استطاع اللاعب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس التغلب في الدور النصف نهائي ببطولة رولان جاروس، إحدى بطولات الجراند سلام الكبرى في التنس، والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية “باريس” خلال الفترة من 24 مايو حتى 13 يونيو 2021.

تغلب ستيفانوس على منافسه الألماني اليكساندر زفيرف، في مباراة بين اللاعبان استمرت ثلاث ساعات و37 دقيقة، استطاع ستيفانوس التقدم في اول شوطين، زلكن يعود زفيرف ليتغلب بشوطين ويعود الامل في المباراة مرة اخري، ليتنهي بالشوط الخامس والأخير والذي يتفوق فيه اليوناني ويحقق فوز غالي ليتأهل لنهائي رولان جاروس.
وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 6-3، 6-3، 4-6، 4-6، 6-3.

كما يلتقي اليوم الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، امام منافسه الاسباني رافائيل نادال، المصنف الثالث عالميا في المباراة الأخرى من الدور النصف النهائي لبطولة رولان جاروس.
وتأهل “دجوكوفيتش ” إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة ثاني بطولات الجراند سلام الكبرى ، بعد تغلبه على الإيطالي ماثيو بريتيني بنتيجة ثلاثة مجموعات لمجموعة وحيدة ليضرب موعداُ مع الإسباني نادال والذي تغلب هو الآخر على الأرجنتيني دييجو شفارتسمان بنتيجة ثلاثة مجموعات مقابل واحدة في مباراة متأرجحة الإ أن المصنف الثالث عالمياً استطاع حسم اللقاء ليبلغ نصف النهائي الرابع عشر له علي الأراضي الترابية المفضلة لنادال.
ويعتبر نادال ملك متوج لبطولة فرنسا المفتوحة والتي فاز بها 13 مرة ليدخل هذه المباراة متطلعاً إلى اللقب الرابع عشر .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى