العاب فرديةرفع أثقال

محاسن فتوح … أول لاعبة رفع اثقال لبنانية تتأهل للأولمبياد

تأهلت اللاعبة اللبنانية محاسن فتوح، لاعبة المنتخب اللبناني لرفع الاثقال، الي أولمبياد طوكيو 2020، والمقرر اقامتها خلال الفترة من 23 يوليو الي 8 أغسطس 2021، بالعاصمة اليابانية طوكيو.

حيث استطاعت اللبنانية محاسن فتوح، ان تتأهل لأول مرة في تاريخ رفع الاثقال اللبناني، الي الاولمبياد، بعد ان احتلت محاسن المركز الأول في قارة اسيا، والمركز 12 على العالم.
وكانت السيدة فارتينيه أوهانيان وزير الشباب والرياضة اللبنانية تقدمت بالتهنئة الي الرباعة محاسن فتوح، على تأهلها للأولمبياد في طفرة غير مسبوقة يتم تحقيقها، حيث لم تتأهل من قبل أي لاعبة رفع اثقال لبنانية الي الاولمبياد.

فيما أعربت محاسن عن سعادتها بالتأهل الي الاولمبياد، مؤكدة انها ستبذل قصارى جهدها دائما للحصول على ميدالية في الاولمبياد، وإنها لا تسعي الي التمثيل المشرف فقط، ولكن هدفها منذ الصغر هو الحصول على ميدالية اولمبية.

وتقام منافسات طوكيو 2020، بعد وقت من انتظارها بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في جميع بلدان العالم، الامر الذي أعاق الكثير من الرياضات ان تقام او تستضيف بعض الدول فعاليات البطولات المختلفة، الي ان تقرر تأجيل الاولمبياد لمدة عام لتقام في 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى