العاب فرديةالعاب مضرب

أنس جابر مصنفة ثانية في بطولة برمنجهام للتنس

تشارك البطلة التونسية أنس جابر في أولى بطولات الأراضي العشبية هذا الموسم و ذلك في بطولة برمنجهام الإنجليزية التي تبدأ يوم غد الأثنين و سوف تكون أنس مصنفة ثانية بالبطولة و يذكر أن هذه البطولة لم تلعب السنة الماضية بسبب توقف البطولات خلال هذه الفترة من الموسم الماضي.

أنس تقدم مستويات جيدة, و تحاول مع طاقم العامل من تطوير مستوى الأداء و إن كانت بعض المباريات مخيبة لجهمورها العربي الكبير, و لكن ما تقوم به هو إنجاز لم تسبقها إليه أي لاعبة عربية من قبل، حيث انها شاركت الأسبوع الماضي في بطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس” بعد ان خرجت من الدور الثالث بعد إقصاء لاعبات كازاخستان و استراليا و بولندا قبل ان تخسر من الأمريكية الشابة “كوكو جاوف” بعد اداء مشرف للغاية للتنس العربي من قبل اللاعبة.

و من المشرف ايضاً انه تواجدت صورة البطلة العربية التونسية أنس جابر في مجمع ملاعب بطولة رولان جاروس إحدى البطولات الأربع الكبرى للجراند سلام والتي تحتوي على بعض من أساطير وأبطال لعبة التنس الحاليين و السابقين.

وواصلت التونسية أنس جابر تصدرها لتصنيف لاعبات التنس العرب المحترفات حيث احتلت أنس المركز 25 عالمياً والأول عربياً وذلك بعد تألقها في بطولة تشارلستون للتنس وتحقيقها المركز الثاني يتقدمهم الأسطورة السويسري روجر فيدرر.

سوف تقابل “جابر” بالدور الأول لاعبة قادمة من التصفيات.

لتكون هذه البطولة إستعداداً وتحضيرا مناسبا لبطولة ويمبلدون ثالث بطولات الجراند سلام و التي تقام في إنجلترا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى