أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةكرة قدم

حسن كمال يطمئن اللاعبين بعد واقعة إريكسن: لا تقلقوا لدينا جهاز الإنعاش الأوتوماتيكي

حرص الدكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، على طمأنة اللاعبين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 15 أغسطس المقبلين، بعد حالة القلق التى انتابت الرياضيين، بعد السقوط المفاجئ لكريستيان إريكسن نجم المنتخب الدنماركي ونادي إنتر ميلان الإيطالي على أرضية الملعب خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا أمس السبت فى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وقال الدكتور حسن كمال فى تصريحاته، إن اللجنة الطبية تضع خطة للتعامل مع مثل هذه الحالات فى كافة المنافسات، مؤكدًا أن بعثة مصر المشاركة فى الأولمبياد 2021 تصطحب معها جهاز الإنعاش الأوتوماتيكي، ويتم متابعة وتحديث حالة الجهاز بشكل دوري، وجميع أطباء البعثات المصريين مدربين على إجراءات استخدامه.

وأضاف أن اللجنة الطبية تعمل بشكل علمي ممنهج لتدارك كافة الأمور التي ربما أن تحدث للبعثة سواء خلال التحضيرات للبطولة أو خلال رحلة منتخبنا الوطني في هذه الدورة العالمية.

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية قد قرر تكليف الدكتور حسن كمال برئاسة البعثة الطبية المصرية المرافقة لبعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى