خماسي حديثفيديوهاتمالتيميدياىرئيسية

هايدي عادل بطلة الخماسي الحديث لـ “تتويج” : مصر من أقوى 5 منتخبات في العالم .. وفرصتي قوية في باريس 2024 لتحقيق ميدالية أولمبية

أكدت هايدي عادل بطلة منتخب الخماسي الحديث المتأهلة لأولمبياد طوكيو أن منتخب مصر يعد من أقوى 5 منتخبات في اللعبة الحاليا ويحقق إنجازات كبيرة.

وتأهلت هايدي عادل لأولمبياد طوكيو من خلال فوزها بتصفيات إفريقيا المؤهلة ، وقد احتلت المركز الـ 28 في نهائي فردي سيدات ببطولة العالم للكبار بمصر 2021 محققة 1238 نقطة.

وقالت هايدي في تصريحات خاصة لـ “تتويج”: “منتخب مصر يعد من أقوى 5 منتخبات في العالم حاليا في الكبار والشباب والناشئين، وفي كل بطولة نحقق ميداليات لأنه يوجد لدينا الكفاءة والموهبة”.

وأضافت: “حققنا ميداليات في بطولة العالم من قبل ولدينا القدرة على تحقيق ذلك في الأولمبياد لكن ينقصنا التوفيق والبعد عن التوتر وأن نكون في كامل تركيزنا في المنافسات حيث أن في الأولمبياد يشارك نفس اللاعبين وتكون النهائي بدون تصفيات لذلك الفرصة هناك موجودة لتحقيق ميدالية والجميع متساوي في الملعب”.

وعن حلم الميدالية الأولمبية تابعت: “في أولمبياد ريو دي جانيرو لم أوفق لكن كنت أبلغ 15 عاما فقط وكان حلمي هو المشاركة في أولمبياد الكبار، لكن الآن مر على ذلك 5 سنوات وتغير حلمي معي والآن هدفي هو تحقيق ميدالية أولمبية لي ولأسرتي ومدربيني واتحادي وبلدي”.

وواصلت: “أعتقد أن فرصتي أكبر في أولمبياد باريس 2024 حيث سأبلغ وقتها 24 عاما وسأكون اكتسبت الخبرة الكافية لتحقيق تلك الميدالية، فاللاعبة التي توجت بذهبية بطولة العالم في مصر لديها طفل يبلغ من العمر 10 سنوات فلازلت أحتاج بعض الخبرة لتحقيق ذلك الإنجاز”.

وعن بطولة العالم، قالت: “أنا فخورة بتنظيم بطولة العالم للكبار في مصر وسعيدة أيضا بنتائجي فيها بعد أن ابعتدت هذا العام عن لعبة الخماسي وكان تركيزي أكثر مع منتخب السلاح، لكن فزت في منافسات السلاح ولعبت بشكل جيد في الفروسية والليزر رن وضمنت مكاني في طوكيو وهو هدف حققته والآن أمامي هدف أكبر في الأولمبياد”.

وحول الاستعداد للأولمبياد، أوضحت: “الظروف صعبة على الجميع بسبب جائجة كورونا لكن في مصر الظروف أفضل وسوف أستعد بمعسكر خارج مصر قبل الأولمبياد وسأتحدث مع مدربي الفرنسي ومدربيني هنا والاتحاد للاتفاق حول الاستعداد الأمثل”.

وفي النهاية وجهت هايدي عادل رسالة للجماهير: “أطلب من الجماهير دعم كل اللاعبين المتأهلين للأولمبياد سواء بعد المنافسات أو قبلها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى