العاب فرديةمنازلات

فرج عامر يهنئ البطلة فريال أشرف بتأهلها لأولمبياد طوكيو

هنأ المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، البطلة فريال أشرف، لحصدها البطاقة المؤهلة لأولمبياد طوكيو بالتصفيات العالمية للكاراتيه، المقامة بباريس، خلال الفترة من 10 – 14 يونيو الحالي، وهي آخر البطولات المؤهلة للأولمبياد بمشاركة نجوم اللعبة.

وأشاد رئيس النادي، بأداء النجمة المصرية، معربا عن ثقته بأن البطلة فريال أشرف، ستكون لديها القدرة على تحقيق النجاح في أولمبياد طوكيو، مؤكداً أنها قدمت أداء رائعا خلال منافسات البطولة بعد اكتساحها أبطال كندا والبوسنة والبرازيل ورومانيا في الأدوار المختلفة للبطولة حتى صعودها للتصفية النهائية بمشاركة أفضل 4 لاعبات في ميزان فوق 61 كجم حيث استطاعت في التصفية النهائية تحقيق الميدالية البرونزية التي منحتها أحد البطاقات الثلاث المؤهلة بشكل مباشر للأولمبياد.

وبذلك يكون عدد اللاعبين المؤهلين للأولمبياد في رياضة الكاراتيه 3 لاعبين (جيانا فاروق – علي الصاوي – فريال أشرف) تعقد عليهم آمال المصريين في المنافسة على ميداليات أولمبية.

وطالب المهندس محمد فرج عامر، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية، والاتحادات الرياضية، بتقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لجميع لاعبي مصر، المتأهلين لأولمبياد طوكيو، سواء على مستوى البطولات الدولية التي يشاركون بها، أو إعدادهم في معسكراتهم التدريبية المقامة لهم خلال الفترة الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى