أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةمنازلات

الدهراوي: معسكر تدريبي مكثف للثلاثة المتأهلين إلى الأولمبياد

أعرب محمد الدهراوي رئيس اتحاد الكاراتيه عن سعادته بتأهل فريال أشرف إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو الصيف الجاري.

أكد الدهراوي أن إجمالي المتأهلين من اللعبة إلى الأولمبياد وصل إلى ثلاثة لاعبين هم جيانا فاروق وعلي الصاوي وفريال أشرف.

أضاف أنه سيتم عمل معسكر تدريبي مكثف للاعبين الثلاثة خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على انتزاع ميدالية في دورة الألعاب.

أوضح الدهراوي أن مجلس إدارة الاتحاد على ثقة كاملة في قدرات وإمكانيات لاعبينا في تحقيق ميدالية أولمبية خاصة في ظل الدعم اللامحدود الذي يقدمه الاتحاد للاعبين.

أشار رئيس الاتحاد إلى أنه سيتم عقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة لوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بكيفية إعداد اللاعبين الثلاثة المتأهلين للأولمبياد وتوفير كافة سبل الراحة لهم لتحقيق الهدف الأسمى وهو الحصول على ميدالية أولمبية.

نجحت البطلة المصرية فريال أشرف فى الحصول علي الميدالية البرونزية وانتزاع بطاقة التأهل للمشاركة فى اولمبياد طوكيو بعد النجاح في منافسات الكوميتيه وزن +61 كجم في بطولة التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020 والتي اختتمت اليوم في العاصمة الفرنسية باريس

وقد شاركت مصر في البطولة بست لاعبين هم: أحمد أشرف شوقي (كاتا رجال)، عبدالله ممدوح (- 75كجم)، محمد احمد رمضان (-84 كجم) ، سارة عاصم (كاتا سيدات) ، ياسمين حمدي (55 كجم) ، فريال أشرف (-68 كجم).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى