العاب جماعيةكرة قدم

مران الأهلي| موسيماني يحاضر اللاعبين ويجتمع بمعاونيه قبل انطلاق المران

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في قطع خطوة نحو الوصول إلى نهائي البطولة.

كما حرص موسيماني على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على البرنامج التدريبي والذي اشتمل على جوانب فنية وخططية والتي يرغب المدير الفني في تنفيذها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي.

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، بعد تعافيهما من الإصابة.

ويلتقي الأهلي مع الترجي مساء السبت المقبل على استاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه بعثة “المارد الأحمر” برئاسة محمود الخطيب، إلى تونس عصر اليوم، على متن طائرة خاصة؛ استعدادا لمواجهة الترجي التي تقام يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر، أن يلتقي الفريقيان يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة في لقاء العودة، فيما حدد الاتحاد الإفريقي موعد المباراة النهائية والمزمع إقامتها يوم 17 يوليو المقبل بالدار البيضاء بالمغرب.

الجدير بالذكر، أن الأهلي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة عقب فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى