العاب فرديةخماسي حديث

الاتحاد الدولي للخماسي الحديث يشيد بدور المتطوعين في إنجاح بطولة العالم بمصر

أشاد كلاوس شورمان رئيس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث بدور الشباب المتطوعين في إنجاح بطولة العالم للكبار المؤهلة لأولمبياد طوكيو والتي استضافتها مصر باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 7 إلى 14 يونيو الجاري.

واجتمع شورمان برفقة المهندس شريف العريان مع لجنة المتطوعين برئاسة محمد مجاهد وإسلام عبد العزيز وأشاد بدورهم في تنظيم البطولة وتذليل كافة الصعوبات للمنتخبات المشاركة وتيسير جميع الإجراءات للاعبين في البطولة.

كما أكد المهندس شريف العريان على الدور الكبير الذي قدمته لجنة المتطوعين في البطولة وأنهم وجهة مشرفة من شباب مصر ونجحوا في مهمتهم وأنه تلقى إشادة من وفود المنتخبات المشاركة بنجاح البطولة وحسن الاستقبال.

وأكدت لجنة المتطوعين عن سعادتها بهذه الإشادة موجهين الشكر للاتحاد الدولي والاتحاد المصري واللجنة المنظمة للبطولة ووزارة الشباب والرياضة على الدعم والمساعدة وتمكين الشباب في إنجاح الأحداث الرياضية بمصر.

يذكر أن أحمد الجندي لاعب المنتخب الوطني قد نجح في الفوز بالميدالية البرونزية بمنافسات فردي الرجال حيث جمع 1417 نقطة ليتأهل رسميًا لأولمبياد طوكيو.

بينما اقتنصت مصر أيضا الميدالية البرونزية للفرق بعدما جاء الفريق المصري المكون من أحمد الجندي وإسلام حامد وأحمد أشرف في المركز الثالث.

كما جاء أحمد أشرف المنتخب في المركز الرابع برصيد 1412 نقطة في نهاية منافسات فردي الرجال ليتأهل إلى أولمبياد طوكيو بالترتيب العالمي.

وشارك في البطولة 50 دولة بأكثر من 500 لاعب ولاعبة، وكانت البطولة هي الأهم في مشوار التأهيل لأولمبياد طوكيو حيث صعب أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل للأولمبياد ، كما أنها هي المحطة الأخيرة في مشوار الوصول لأهم حدث رياضي يقام كل 4 سنوات وهو دورة الألعاب الاولمبية- طوكيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى