العاب جماعيةكرة قدم

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية أفشة للقاء الترجي التونسي

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تعافى بشكل نهائي من الإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل التي تعرض لها مؤخرا.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي بشكل كامل، ولم يشك من تجدد آلام الكاحل عقب مشاركته للمرة الأولى في مران الفريق الأخير بالقاهرة. واستكمل: «أفشة» سيشارك في مران اليوم بشكل طبيعي وجاهز لمواجهة الترجي التونسي وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى تونس مساء أمس الثلاثاء.

ومن جانب آخر قام عبد الرحمن  سعيد، إخصائي التغذية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  بإعداد برنامج غذائي للاعبين خلال فترة تواجد بعثة الأهلي في تونس .

وحدد عبد الرحمن سعيد برنامجا غذائيا متكاملا للاعبين طوال فتره تواجد الفريق في تونس، في إطار الاستعداد والتأهيل لمواجهة الترجي التونسي.

وحرص إخصائي التغذية على تحديد عناصر غذائية ومشروبات متنوعة في وجبات الفريق بالتنسيق مع الشيف محمد الدالي، المرافق لبعثة الأهلي في تونس، وذلك لتفادي الاجهاد وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة المحتملة في التدريبات ويوم المباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل على ملعب حمادي العقربي برادس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى