العاب جماعيةكرة قدم

بعد تمديد تعاقده .. الونش يشكر جمهور الزمالك واللجنة المكلفة بإدارة النادي

أعرب محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد تجديد تعاقده مع النادي الأبيض، حتى عام 2025، واستمراره مع الفريق لفترة جديدة.

وقال الونش : ” أشكر جمهور الزمالك على دعمه وحبه ومساندته لي وأتطلع لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة مع القلعة البيضاء”.

ووجه الونش الشكر للكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي وكابتن حسين السيد عضو المجلس وكابتن فاروق جعفر المسشار الفني للجنة المكلفة بإدارة النادي وأعضاء اللجنة جميعهم، على كل مجهوداتهم من أجل تجديد تعاقده في الفترة الحالية.

وكان الزمالك قد أعلن عن تجديد عقد الونش بشكل رسمي حتى عام ٢٠٢٥ بعد جلسة جمعت اللاعب مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي، في حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب وفاروق جعفر.

الجدير بالذكر، ان الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قام بتكليف حسين لبيب رئيسا لنادي الزمالك مع مجلس مكون من: محمد الاتربي نائبا، حسين السمري مديرا تنفيذيا متطوعا، طارق جبريل مديرا ماليا، عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضى، وعضوية كل من: حسام المندوه، هاني بيرزي، عمرو ادهم، حسين السيد.

حيث من المقرر ان تقود هذه اللجنة، نادي الزمالك حتى موعد إجراء الانتخابات المقبلة وذلك بعد حصول ممدوح عباس على حكم قضائي ببطلان لائحة نادى الزمالكالتى اعتمدتها الجمعية العمومية فى 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى