العاب جماعيةكرة قدم

يورو ٢٠٢٠ .. ايطاليا تعبر النمسا بصعوبة بعد التمديد للأشواط الإضافية

نجح المنتخب الإيطالي بقيادة مديره الفني روبيرتو مانشيني في بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة الامم الاوروربية ٢٠٢٠ بعد تغلبه علي منتخب النمسا بنتيجه ٢-١ في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم علي ملعب ويمبلي بالعاصمة الانجليزيه لندن في إطار منافسات دور ال١٦ لبطولة الامم الاوروبيه يورو ٢٠٢٠.
ونجح المنتخب الإيطالي في تسجيل هدف المباراة الاول في الدقيقه ٩٥ من عمر الشوط الاول الإضافي عن طريق الاعب فيدريك كييزا قبل ان يضيف البديل بيسينا هدف المباراة الثاني في الدقيقة الاخيره من عمر الشوط الاول الاضافي وقلص ساشا كاليداييتش الفارق بتسجيله هدف النمسا الوحيد في الدقيقة ١١٥ من عمر المباراة في وشهدت المباراة تسجيل مهاجم منتخب النمسا ارناتوفيتش في الدقيقة ٦٥ و الذي الغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار.
ويعد فوز منتخب إيطاليا اليوم هو الرابع تواليا في هذه النسخه من البطولة، كما حقق منتخب إيطاليا فوزه رقم ٣١ ضمن سلسلة اللاهزيمه تحت قياده مانشيني.
وبتلك النتيجه تأهل المنتخب الإيطالي الي الدور التالي منتظرا الفائز من مباراة البرتغال و بلجيكا والتي تقام مساء غداً في تمام الساعة التاسعة.
وتقام بطولة اليورو في الفترة من ١١ يونيو الجاري وحتي ١١ يوليو المقبل علي ١١ مدينه أوروبية مختلفه احتفالا بمرور ٦٠ عاماً علي انشاء النسخه الاولي من البطوله عام ١٩٦٠.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى