أولمبياد طوكيو 2020العاب جماعيةطائرة

مدرب شاطئية الطائرة يشن هجومًا قويًا على مسؤولي الاتحاد

اتهم أحمد عطا المدير الفني السابق لمنتخبات الكرة الطائرة الشاطئية، مسؤولي اتحاد الكرة الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدي، بالتسبب في أزمة استبعاد منتخب السيدات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو، والتي أقيمت مؤخرًا في المغرب.

وشن “عطا” هجومًا كبيرًا على مسؤولي اللجنة المؤقتة لإدارة شئون اتحاد اللعبة في مصر بعد إقصاء منتخب السيدات من التصفيات المؤهلة للأولمبياد، كما أنهم حرصوا على تقديم الهدايا لمسؤولي الاتحاد المغربي بالرغم من وجود شبهات وتلاعب في نتائج المسحات الخاصة بفيروس كورونا بهدف إستبعاد المنتخب المصري من البطولة.

وكان مسؤولو الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، قد استبعدوا منتخب مصر للسيدات من المشاركة في البطولة بسبب إصابة أحد أفراد البعثة بفيروس كورونا، وهو ما ترتب عليه ضرورة عزل باقي أفراد المنتخب.

وقال “عطا”، إن مسؤولي الاتحاد أهملوا استعدادات المنتخب، وتجاهلوا مطالبات الجهاز الفني بضرورة حصول اللاعبين على لقاح فيروس كورونا قبل السفر إلى المغرب.

وأكد المدير الفني السابق للمنتخبات، أن على المستوى الفني لم يقم الاتحاد بتنفيذ برنامج الإعداد المتفق عليه، بالإضافة إلى السماح للاعبات بالانضمام إلى أنديتهم للمشاركة في البطولات المحلية، رغم تواجدهن في معسكر المنتخب.

وتابع: “ما حدث أزمة كبيرة ويجب التحقيق في الواقعة، ومحاسبة المسئولين عن ما حدث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى