العاب جماعيةسلةىنرشح لكم

اسماعيل أحمد نجم سلة الاتحاد يعود إلى الرياضي اللبناني للمشاركة في نهائيات بطولة الدوري

حصل نادي الرياضي اللبناني لكرة السلة على توقيع اللاعب إسماعيل أحمد لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري وذلك من أجل المشاركة مع الفريق في منافسات السلسلة النهائية لدوري كرة السلة اللبناني.

وتأهل نادي الرياضي اللبناني إلى الدور النهائي لبطولة الدوري اللبناني لكرة السلة للموسم المحلي 2020-2021 على حساب نادي الحكمة بنتيجة 3-0 ليلتقي مع فريق الشانفيل الرياضي الذي تأهل لنهائي البطولة علي حساب فريق أطلس الفرزل بالنتيجة نفسها.

ومن المقرر أن يشارك إسماعيل أحمد مع النادي الرياضي في السلسة النهائية للدوري اللبناني يوم 7 يوليو الجاري حيث انطلاقة المواجهات بينه وبين شانفيل علي ملعب المنارة اللبناني.

وليست هذة المرة الأولى التي ينضم فيها إسماعيل أحمد إلى فريق الرياضي اللبناني حيث سبق لـ”سمعة” الاحتراف في الدوري اللبناني منذ 20 عاما حيث لعب مع فريق الرياضي وفاز معه ببطولة الدورى 10 مرات وكأس آسيا الأندية وعدد من بطولات الحريري ودبي ومع نادي الحكمة توج ببطولة الأندية العربية بخلاف بطولاته مع نادى الهومنتمن، وأنهى “السمعة” مشواره مع الرياضي في مطلع العام الماضي ليعود إلى الاتحاد السكندري مرة أخرى ويحقق معه لقب بطولة الكأس كأكبر لاعب في تاريخ كرة السلة المصرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى