العاب جماعيةكرة قدم

اتحاد الكرة يعلن تعديل موعد مباراة الأهلي والمقاصة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم تعديل موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة المقرر لها غدا، الأحد، فى المباراة المؤجلة من الجولة 18 ببطولة الدورى.

وأكدت اللجنة إقامة المباراة فى السابعة مساء الغد بدلا من الخامسة مساء.

وكان لقاء الدور الأول انتهى بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة في ملعب السلام.

ويحتل المقاصة المركز التاسع في الدوري برصيد 37 نقطة من 27 مباراة، بينما يحل الأهلي ثانيا برصيد 48 نقطة من 22 مباراة.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية خفيفة وبعض التدريبات الاستشفائية، للتخلص من حالة الإجهاد العضلى، وذلك بعد خوض الفريق لمباراته أمام المقاولون العرب والتى حسمها بنتيجة 0/2.

الجدير بالذكر ان بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي ستصل إلى دولة المغرب مساء يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب أنه يجري اتصالات مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي وبعثة الفريق وسمير عدلي، المدير الإداري للتنسيق بشأن استقبال البعثة.

وأشار إبراهيم إلى أن بعثة الأهلي ستصل في السابعة من مساء يوم الثلاثاء المقبل 13 يوليو الجاري بتوقيت المغرب إلى الرباط، على أن يدخل الفريق في فقاعة طبية لمدة 4 أيام قبل انطلاق اللقاء.

ونفى السفير المصري أن تكون ثمة تعديلات قد طرأت على المباراة النهائية لدوري الأبطال، حيث أكد خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس أن اللقاء في موعده كما مُحدد له يوم 17 يوليو الجاري.

ويستعد الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء يوم السبت المقبل، في نهائي ثاني على التوالي بدوري أبطال إفريقيا للأحمر، والأول في التاريخ للفريق الجنوب إفريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى