أولمبياد طوكيو 2020العاب فرديةالعاب قوىىرئيسية

إصابة بسنت حميدةبطلة مصر في ألعاب القوي قبل أيام من انطلاق أولمبياد طوكيو

أعلنت بسنت حميدة لاعبه منتخب مصر لألعاب القوي عن إصابتها في التدريبات قبل أيام قليلة من المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠ والتي تنطلق فعالياتها يوم ٢٣ يوليو الجاري وحتي ٨ اغسطس المقبل.

ونشرت بسنت حميدة فيديو قصير علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي تبكي قائلة : ” ارجو من الجميع الدعاء لي في الفترة المقبلة لتجاوز الاصابة التي لحقت بي في تمرين اليوم بمزق في العضلة الخلفية للفخذ”.

وأضافت بسنت : قدر الله وماشاء فعل، والاصابة اختبار شديد لي لانها جاءت لي في وقت مهم قبل انطلاق الاولمبياد ، فعلت كل ما علي خلال الفترة المقبلة لتحقيق الحلم، ولا اعلم حتي الان الفترة التي ستحتاجها الاصابة للعودة من جديد، فالمدة غالبا تترواح من اسبوعين الي ثلاث اسابيع، لا اعلم ان كنت سالحق بالمنتخب ام لا ولا اعلم هل ساسافر الي طوكيو من الاساس ام لا، ولكن احمد الله علي كل شئ”.

وكانت بسنت حميدة قد اكدت تاهلها الي دورة الالعاب الاولمبية بعد تحطيمها الرقم القياسي في منافسات ٢٠٠ متر عدو في البطولة التاهيلية للاولمبياد والتي اقيمت الشهر الماضي بالمركز الاوليمبي بالمعادي.

واستطاعت بسنت ديسمبر العام الماضي الدخول ضمن قائمة أفضل خمس لاعبات في إفريقيا في منافسات سباق 200 م عدو كما حققت بسنت المركز الثالث فى مسابقة 100 عدو وذلك في إعلان الاتحاد الإفريقي لألعاب القوى لأفضل اللاعبات في عام 2020.

الجدير بالذكر أن بسنت حصلت في شهر سبتمبر الماضي على ذهبية لقاء كلادينو الدولي الذي أقيم فى دولة التشيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى